أشهر خبراء المكياج على مواقع التواصل الاجتماعي

في جولة لنا على مواقع التواصل الإجتماعي، رصدنا مجموعة من أبرز خبراء المكياج العالميين، لتتابعي حسابتهم، وإلقاء نظرة على صورهم وتتبّع أخبارهم، فمنهم يمكنك استقاء أفكار وأهواء المكياج الأحدث على الإطلاق.


Pat McGrath
المتابعون: 3.4 مليون متابع
لماذا المتابعة: حسابها الخاص بالمكياج على انستغرام هو من أكثر الأشياء حيوية التي قد ترنها على الإطلاق، وذلك بفضل الألوان الزاهية والأكسسوارات الممتعة والمجوهرات المبهرة، التي تستخدمها، وطبعاً المكياج اللامع الذي تبتكره.
@patmcgrathreal

Sir John
المتابعون: 458 ألف
لماذا المتابعة: خبير مكياج لبيونسيه.
@sirjohn 

Lisa Eldridge
المتابعون: 1 مليون
لماذا المتابعة: إذا لم تكوني من متابعي قناة ليزا إلدريدج على يوتيوب بالفعل، فنحن نقترح عليك القيام بذلك بالتأكيد. أما حسابها على الانستغرام، فيقدّم إجابات على كلّ الأسئلة الخاصة بالجمال والمكياج، كما ويتيح لك إلقاء نظرة على صورها وعلى الوجوه الشهيرة التي تعمل معها، مثل إيما روبرتس وكيرا نايتلي.
@lisaeldridgemakeup

Hung Vanngo 
المتابعون: 2.1 مليون
لماذا المتابعة: يقوم بعمل مكياج للعديد من أشهر النجوم، أمثال روز بايرن  سيلينا غوميز و جوليان مور وجيجي حديد.
@hungvanngo 

Gucci Westman
المتابعون: 207 آلاف
لماذا المتابعة: للحصول على نصائح مكياج كلاسيكية (تعمل مع ريس ويذرسبون وجنيفر أنيستون)، بالإضافة إلى إلقاء نظرة حقيقية من وراء الكواليس على حياتها العائلية الرائعة، وعلى حبّها للخيول.
@gucciwestman


Nam Vo
المتابعون: 343 ألف
لماذا المتابعة: من الصعب وصف أسلوب مكياج نام فو في كلمة واحدة فقط، لكن يمكن المحاولة بكلمة: نديّ. إنها ملكة الهايلايتر على الانستغرام، وهي الأمثل لتقديم النصائح في هذا النطاق. 
@namvo

Mario Dedivanovic
المتابعون: 40.1 ألف
لماذا المتابعة: على الرغم من أنه لم يخترع الكنتور، إلا أنّ خبير التجميل ماريو ديديانوفيتش نقله إلى أجمل المستويات. تابعي صفحته على إنستغرام للحصول على مكياج رائع يبرز عظام الوجنتين، وللاطلاع على كواليس جلسات تصوير كيم كارداشيان.
@mariodedivanovic


Patrick Ta
المتابعون: 2.1 مليون
لماذا المتابعة: باتريك تا محترف في طلة المكياج البرونزي الذي يجعلك تبدين كأنك عائدة من عطلة في جزر الكاريبي. تابعي صفتحه على إنستغرام لمعرفة أسرار البشرة البرونزية واللامعة، والشفاه الجريئة، مثل عدد كبير من الشهيرات على البساط الأحمر، ومنهنّ شاي ميتشل وجيجي حديد.

Violette
المتابعون: 374 ألف
لماذا المتابعة: تعمل على وجوه عارضات الأزياء بدلاً من المشاهير، وهي من دون شكّ تقدّم طلات رائعة على منصّات العروض وفي الحملات الإعلانية. فيوليت هي سيدة المكياج على إنستغرام، بخاصة إذا كنت تبحثين عن الشفاه الحمراء المثالية.
@violette_fr


Hrush Achemyan
المتابعون: 2.4 مليون
لماذا المتابعة: هناك الكثير من الكلمات التي يمكنك استخدامها لوصف عملها، مثل طلات مكياج تفوق الوصف، وأعمال خلابة. والدليل على ذلك تجدينه في حسابها على إنستغرام.
@styledbyhrush


DenDoll
المتابعون: 130 ألف
لماذا المتابعة: اسمها الحقيقي Denika Bedrossian، وصفحتها على إنستغرام تتيح لك رؤية طلات المكياج التي تقوم بها لعميلاتها، والتي تقدّم مروحة من الظلال اللونية المشرقة والرائعة.
@dendoll


Charlotte Tilbury
المتابعون: 3.8 مليون
لماذا المتابعة: لا تمتلك خبيرة المكياج شارلوت تيلبوري علامة مستحضرات مكياج مذهلة تمنحك طلة بشرة وعيون وشفاه وكونتور كما تحلمين بها فحسب، بل هي تنجح بقوة أيضاً في منح عميلاتها طلات لا تنسى. تابعيها على إنستغرام إذا كنت ترغبين بنجاح طلة شفتيك بالوردي الفاتح، أو بأي لون غامق.
@ctilburymakeup

 

اقرئي أيضاً: 

روتين الجمال في الأربعينات من العمر لتفادي التجاعيد

فيديو نادر لنيللي في مرحلة الطفولة ..هكذا كانت طفلة رائعة الجمال

فوائد الرمان الجمالية والصحية ستدهشك معرفتها

أضف تعليقا