فيديو نادر لنيللي في مرحلة الطفولة ..هكذا كانت طفلة رائعة الجمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مقطعا نادرا للفنانة الكبيرة نيللي عندما ظهرت في أول اعمالها السينمائية عندما  ظهرت في فيلم "الحرمان" من إنتاج عام 1952 ،إخراج عاطف سالم، تأليف نيروز عبد الملك، وكان بطولة النجوم عماد حمدي، فيروز، زوزو ماضي، عبد السلام النابلسي، زينات صدقي، نجمة إبراهيم، وكانت في سن ال 4 سنوات وقتها. 


وأشاد الكثيرين بموهبتها الفنية الكبيرة التي ظهرت منذ صغرها، وأستطاعت خلال فترة قصيرة أن تنفرد ببطولة أول افلامها السينمائية عام 1966 . 


وقدمت نيللي 67 فيلما من أبرزها "توبة"، "هي والرجال»، "إجازة صيف"، "نورا"، "اللص الظريف"، "صباح الخير يا زوجتي العزيزة"، "دلع البنات"، "المراهقة الصغيرة"، "الحب سنة 70"، "مذكرات الآنسة منال"، "ذكرى ليلة حب"، كما شاركت في  ثمان مسلسلات من بينها "الدوامة"، "امرأة وثلاث وجوه"، "برديس". 


وتعتبر نيللي من أكثر نجمات الفن الذين تميزوا في تقديم الاعمال الاستعراضية وابتعدت نيللي عن التمثيل منذ عدة سنوات وتردد إنها تستعد للعودة مرة أخري ولكن تأجل مشروعها الفني بسبب أزامات انتاجية كما تردد إنها تستعد لتقديم برنامج عائلي مع احد الفنانات عبر شاشاة المحور ولكنه توقف أيضا دون الاعلان عن اسباب . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب