للمحجبة.. تعرفي على أجمل إطلالات فاشينيستات العرب

تعتمد الكثير من المحجبات أسلوباً موحداً في ملابسهن في جميع المناسبات المختلفة خوفاً من التغيير والوقوع في فخ عدم اختيار الذوق المناسب لهن، والذي قد لا يتناسب مع حجابهن الإسلامي.
"الجميلة" تكشف لك أجمل إطلالات فاشينيستات العرب اللواتي برزن مؤخراً في عالم الموضة والأزياء لتتعرفي على تنسيقهن الممتع والمختلف لملابس المحجبات ولتتمكني من الخروج من رتابة أزيائك واستحداث ما هو جديد على خطى الموضة والأزياء:
· العقدة الكبيرة
تألقت الفاشينيستا دلال الدوب مؤخراً مع طقم كاجوال تزينه عقدة كبيرة "فيونكة"، والتي تصدرت موضة هذا العام سواء بالملابس أو الأحذية أو الأكسسوارات، كما اختارت دلال طقم من تي شرت وسروال قماش أسود لتزينه بعقدة كبيرة من قماش الكتان باللون الأبيض، كما استخدمتها كربطة جانبية على الرقبة من الشال الناعم لتتأنق بصورة مذهلة، ويمكنك عزيزتي تجربة "الربطات الكبيرة" لإدخال التجديد على إطلالتك.
· المعطف الطويل
غيري من نمط أزيائك ومظهرك من خلال المعطف الطويل الأنيق والمزين بالفرو لتتأنقي في شتائك هذا على خطى الفاشينيستا دلال الدوب التي ظهرت متأنقة بالمعاطف الطويلة بألوان ناعمة ودافئة لطلة ساحرة مليئة بالفخامة.
· التنورة الجلد
تألقت الفاشينيستا الكويتية مرمر بطلة ساحرة وأنيقة من خلال تنورة الجلد الطويلة لأناقة بالغة وساحرة تتناسب بصورة مثالية مع فصل الشتاء، وبإمكانك اعتماد إطلالتها في سهراتك المسائية مع الصديقات لتظهري بصورة مليئة بالفخامة والجاذبية.
· الجاكيت الجلد
الجميلة والأنيقة الفاشينيستا آسيا برزت بجاكيت من دون أكمام من الجلد الأنيق كاجوال، ويمكنك اعتماد إطلالتها في الصباح لمواعيدك العملية وطلعاتك السريعة لتظهري بصورة أنيقة وناعمة.
· التنورة القصيرة
لا تستغربي، فقد تأنقت بها الفاشينيستا زهرة أشكناني بصورة رائعة وناعمة لإطلالة راقية مرتدية التنانير القصيرة مع سروال من القماش لتظهر بصورة جريئة وحيوية وأنيقة في ذات الوقت.
· الفستان
تألقت الفاشينيستا مرمر وآسيا بفساتين مختلفة غلب عليها التصميم الواسع الأنيق والألوان الهادئة، الجئي للفساتين لتكسري من روتينك اليومي في استخدام البنطال دائماً لإطلالة أنثوية مليئة بالسحر والجمال.
· البنطال الواسع
اعتمدته الفاشينيستات العرب مؤخراً، حيث تأنقت به سندس القطان مع البلوزة الواسعة والبنطال الواسع "جيب بنطلون"، وتناسبك تلك الإطلالة لمناسباتك الرسمية بصورة أنيقة ورائعة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات