للمحجّبات الجريئات .. 12 إطلالة مميّزة للفاشينيستا دينا توكيو

من مدوّنة "Days of doll" الخاصّة بأزياء الحجاب انتشر صيت مصمّمة الأزياء ومدوّنة الموضة دينا توركيا ذات الـ25 ربيعاً والمعروفة اليوم بـ"دينا توكيو" على مواقع التواصل الاجتماعيّ "فيسبوك"، "تويتر"، "إنستغرام" و"يوتيوب"، حيث تسعى جاهدة لتقديم أنموذج عن المرأة المسلمة والمهتمّة بآخر صيحات الموضة في الوقت ذاته.
 

 

تألقت مدوّنة الموضة البريطانيّة من أصل مصريّ دينا على "الإنستغرام" مع أكثر من 466 ألف متابع، كما تحدّثت عنها أهمّ الصحف الأجنبيّة كالجارديان البريطانيّة. فإطلالاتها خرجت عن المألوف وأوحت بالكثير من الأفكار المبدعة للمحجّبات ولكافّة المناسبات.
 

 

تتميّز إطلالات دينا بطريقتها الملفتة بدمج الألوان وتنسيقها مع بعض، كذلك قصّات الملابس الغريبة. ففي الإطلالة الواحدة تعتمد الكثير من الألوان، القصّات والزخرفات مع الأحذية الجريئة.
 

 

وتعتمد في بعض الإطلالات على الحجاب العاديّ وفي بعضها الآخر على التوربان كما انها تنشر باستمرار فيديوهات لتعليم السيدات كيفية وضع الحجاب والتوربان بطرق جديدة. ويلاحظ متابعو دينا أنّ "لوكاتها" شبابيّة جدّاً لكنّها محافظة في الوقت نفسه. فمع الجاكيت الطويل والكنزات الطويلة ترتدي بنطالاً واسعاً أو ضيّقاً بحسب رؤيتها الجماليّة للإطلالة، وقد ترتدي كنزة أو قميصاً قصيراً لكن مع بنطلون عريض أو تنّورة عريضة مميّزة.
 

 

فإذا كنتِ من محبّات الموضة وتملكين الجرأة الكافية لتجربة كلّ ما هو غير تقليديّ، إليكِ هذه اللّمحة من "لوكات" دينا العصريّة للمرأة المحجّبة.

أضف تعليقا