توقعات مي محمد العاطفية لبرج الدلو في شهر يناير 2021

التوقعات العاطفية لبرج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول ما هي أهم المفاجآت والأحداث التي ينتظرها برج الدلو، تطلعك عليها "الجميلة" من خبيرة الأبراج مي محمد.
 

توقعات مي محمد برج الدلو العاطفية لشهر يناير 2021


عزيزي الدلو أنت مقبل على فترة دقيقة، بسبب التغيير الفلكي الذي يستدعي الهدوء والإنتباه وعدم التورط في أمور ليست من مصلحتك.
إنتبه من الجدال ومن بعض الأمور المتراجعة.
لديك مناكفات في حياتك الإجتماعية، رغم أن الفلك يتحدث عن بداية واعدة في حياتك، يعني من جهة لديك مشاكل، ومن جهة ثانية لديك وعود.
ركز على مشاريع بعيدة الأمد، تتعلق بشأن مهني يخصك، بين الأحد 10، والإثنين 11، على الاخص.
هناك جديد على الصعيد المهني ونجاح، وتوقيع على عقد أو إستثمار، وهذا الإستثمار سيكون مهم، ومن الممكن أن تشكر على مبادرة تقوم فيها، لكن حاول ان تقاوم السلبيات، وكن واقعي وعملي، ولا تحلم أو تتوهم، فمن الممكن أن تحقق مشروع غالي على قلبك، وتحرز إنتصار بهذا الوقت بين الخميس 14، والجمعة 15.
تتاح لك فرص مهمة بهذه الفترة لم تكن تتوقعها عزيزي الدلو.
بالإجمال هذه الفترة هي تغييرية يتخللها القليل من الإرباكات، وخصام مع بعض الأشخاص، وربما هناك وضع حد لعلاقة تكون مفصلية، وذلك بسبب التنافر الفلكي بين أورانوس ومارس في برج الثور، وساتورن وجوبيتور في برجك، وهذا التنافر ليس هينا ابدا، فتعيش تقلبات بين الجيد والسيء، وبين بعض الآمال وبعض الأوهام، او بعض الإحباط.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الدلو لعام 2021

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات