توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الدلو في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات برج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج الدلو مهنياً


هذا شهر التغيير والمفاجآت، ويعطيك فكرة عن مسار هذه السنة التي تعدك بتغييرات سعيدة.
تبدأ السنة فرحاً ومرتاحاً لسير الأمور ولمواقع الأفلاك بالإجمال.
انت تعلم أنَّ هناك کوكبين بطيئين یستقران في برجك ويدعمان خططك، وهما جوبيتير وساتورن، أضف عليهما کوکب مارکور الذي يكون محرّك كل المفاوضات والإتصالات إبتداءً من تاريخ التاسع من هذا الشهر، وفي حين أنَّ الشمس تدخل برجك أيضا بتاريخ العشرين من هذا الشهر.
تُخطط في بداية السنة بهدوء وتدرس بعض الإمكانات بدون تسرع.
مارکور والشمس في الجدي معاً، يدفعانك للتروي بعدم حرق المراحل، ثم يأتي دور کوکب مارس الذي يلتقي بأورانوس في برج الثور إعتباراً من تاريخ السابع من هذا الشهر، ليعاكس برجك والكوكبین اللذين يسكنان فيه، ما يعني أنَّك مُطل على تطور جيد وعلى آفاق رائعة، لكن النصيحة هي في التروي رغم كل شيء وعدم الذهاب إلى الجدل العقيم، بل إعتماد اللياقة والدبلوماسية كسلاح تواجه فيه الأخصام.
من الضروري أن تتزود بحكمة كبيرة وبإستشارات جيدة، حتى تستطيع شق طريقك دون خلق المتاعب أو الأعداء لنفسك.

توقعات برج الدلو عاطفياً


لا تتسرع بأي قرار في الأسابيع الثلاثة الأخيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي، مطلوب المرونة طوال الوقت لكي تستفيد من الطوالع الإيجابية التي تغمرك بها کواکب كثيرة.
تبدأ السنة بقرارات عاطفية صاخبة أو بلقاءات استثنائية، ثم اعتباراً من تاريخ التاسع والعاشر من هذا الشهر،  يحدث ما يجعلك منكمش على ذاتك أو متراجع عن انتماء أو التزام، أو ربما تعيش مشاعر تربكك، وتضطر أن تخفيها، أو تصطدم مع المحيط بنزاعات بسببها وتجد نفسك مضطراً لإنكارها.
حاذر حتى لا تشتبك مع الشريك لأسباب تافهة أو لأنَّ أعصابك الضعيفة تدفعك إلى عدم الإنضباط.
اذا كنت عازباً، ينتظرك لقاء جيد يجمعك مع شخص تشعر معه بتناغم فكري وإنسجام على شتى المستويات.
أنت عزيزي الدلو، لا تحب الجمود وتُفضّل الصخب والأجواء التي يتخللها حركة، وتُعطي أفضل ما لديك عندما تواجه التحديّات، لا بل أنت تطرح في بعض الأحيان بعض الإشكالات حتى تمتحن الآخرين.
تعيش قصة إستثنائية في الحب، وتصارع الحبيب فكرياً وذهنياً وعاطفياً، ومن يكون لك صديق حالياً يربح قلبك.
أنت بحاجة لشخص يطمئنك ويشرح لك صدرك، ويُبعد عنك الحيرة، ويُدخل الفرح إلى قلبك، وهذا بسبب كوكب مارس الذي يُعزّز هذه الناحية من طبيعتك.
عزيزي الدلو، تُشرق بجاذبية خاصة ابتداءً من تاريخ العشرون من هذا الشهر، وربما تبوح بشيء جديد أو تُعلن عن مسار مختلف، او تخرج بأفكار غير مألوفة، تُولّد الدهشة حولك، وهذا في حياتك الشخصية والمهنية.

توقعات برج الدلو اجتماعياً

تستعد لجديد بدون أي شك وتعيش أفراح كما تدعوك الأفلاك للإستفادة من بعض الفرص لملاقاة أشخاص نافدین ومهمين أو بعض الذين ترتاح لوجودهم، كما تتحدث كذلك عن سفر أو عن دعوة جيدة في النصف الثاني من الشهر.
إستعمل عزيزي الدلو كل قدراتك الفكرية والذهنية الهائلة لمنع حدوث أي صدام اذا لاح في الأفق، خاصة وأنَّ فينوس يدخل في تاريخ التاسع من هذا الشهر إلى برج الجدي، ومن الممكن ان يُشوِّش قليلاً على حياتك الشخصية، وذلك بسبب تزامنه مع مارس ببرج الثور، ويحمل لك بعض الخيبات على صعيد علاقاتك العائلية، التي يجب عليك ان تُجنّبُها الخلافات المتعلقة بالعمل أو بالقضايا المالية او بإختيار مكان الإقامة.
إذا بدأ الشهر مع أسبوع من الحماسة العاطفية والرغبات الشديدة، إلا أن شیئاً من البرودة تلي هذه الأيام، وترتبك قليلاً او تبالغ في طرحك لبعض الشؤوں الشخصية أو ترتكب بعض الهفوات.
عائلياً تشعر بشيء من الإرباك أو تضطر أن تلملم الجروح وتجمع الشمل فتجد صعوبة كبيرة في ضبط الإيقاع وترى أنَّ الخلافات عميقة داخل الأسرة وبين عناصرها.

تبدو اجتماعياتك جيدة ومليئة بالمفاجآت، ما يحمل إليك الحوافز والخروج للمشاركة بالمناسبات واستقبال بعض الأصدقاء الذين ترتاح لوجودهم.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات