توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لعام 2021

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات وأحداث سارة لبرج الدلو؟! وهل سيحظى الدلو هذا العام بالانفراجات على الصعيدين العاطفي والمهني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات برج الدلو لعام 2021، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2021

توقعات برج الدلو مهنياً

برج الدلو هذا العام هو عامك. لذا، لا تفوت الفرص، بل استعد ثقتك بنفسك ومارس إرادتك بجرأة وقوة وشجاعة. لا شك أن معنويات الدلو مرتفعة جداً، فهو أمام تغييرات كبيرة في مجال المهني وربما أكثر مما يتوقع.
آفاق جديدة يقوم الدلو باكتشافها، وينطلق مع دعم قدري. ومن الممكن أن يواجه إنقلاب في مجال العمل ويتحدى كل المصاعب ما يجعله مؤثراً جداً في محيطه.
من الممكن أن يواجه الدلو بعض التوترّ مع الأصدقاء او المقرّبين في بداية العام، وتحديداً في الفترة الممتدة بين شهري كانون الثاني، وشهر آيار وشهر حزيران وأيضاً شهر تموز، وهذا نتيجة معاكسة كوكب أورانوس لبرج الدلو والكوكبين الموجودين في برجه.
من الممكن أن تحدث رداّت فعل مهمة بين شهري آذار ونيسان بالنسبة للدلو، وتكون محادثاته جيدة في شهري آذار ونيسان. ويعيش أجواءً مميزة جداً خلال فصل الصيف. أمام الدلو منعطفاً كبيراً جداً في شهري نيسان وتشرين الأول.
ربما يغير بعض مواليد برج الدلو عملهم، أو ينسحبون من مؤسسة أو يرفضون شروطاً جديدة تُفرض عليهم، ويتجهون إلى وجهة أخرى مغايرة.
يُشير الفلك الى تتويج لأعمال الدلو وتحقيق نتائج جيدة ونجاحات كبيرة في شهر تشرين الثاني من العام 2021.


توقعات برج الدلو عاطفياً

بعض القضايا العائلية تحتاج للمعالجة، ولكن، بالمقابل أمام الدلو مفاجأة عاطفية في شهر شباط، فيتغير مصيره في هذا الوقت أو يعيش حالة من التفاهم والتناغم مع الشريك.
كما ويعدّك الفلك بتسجيل ولادة جديدة في حياة الدلو في شهر آذار، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة فيغزو القلوب في النصف الاول من شهر نيسان تحديداً.
ومع تواجد كوكب فينوس في برج هوائي وهو الميزان، هناك تجربة استثنائية أو زواج يخوضها مولود الدلو في شهر أيلول. ويعيش رومانسية وفرصاً كثيرة في مكان عمله أو مع بعض الغرباء أو ربما خلال سفر.
تعد الطوالع الفلكية الدلو، بتجسيد قصة عاطفية في تشرين الأول لطالما حلمت فيها طويلاً.

اقرئي أيضاً:

توقعات جومانة وهبي لبرج الدلو لعام 2021

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات