اعتمدي الأبيض على طريقة النجمات

  • يتمتع  اللون الأبيض بسحر لا يضاهى، وينطبق ذلك على مختلف درجاته، حيث يمكن اعتماده بمفرده في إطلالة واحدة على طريقة اطلالات النجمات.

     

    اقرئي أيضا : سر حب درة للون الأبيض

     

    أمل العوضي بالأبيض

     

    ظهرت أمل العوضي مؤخراً بإطلالة شتوية باللون الأوف وايت، حيث اعتمدت بلوفر أوف وايت مع سروال ضيق وبوت ومعطف من نفس اللون، وبدت إطلالتها ناعمة وجذابة.


    كذلك ظهرت أمل العوضي بأكثر من إطلالة بالفساتين البيضاء التي تجمع بين الأنوثة والعصرية، حيث تفضل التصاميم الضيقة التي تبرز القوام الممشوق.

     

     


    سيرين عبد النور بالأبيض

     

    اخترنا إطلالة مميزة باللون الأبيض لسيرين عبد النور، اعتمدت فيها السترة القصيرة باللون الأبيض مع تنورة بيضاء بصيحة الطبقات وبأطراف غير متماثلة High Low.

     

     

     

    نجوى كرم بالأبيض

     

    تميزت إطلالة نجوى كرم بالبساطة والعصرية، حيث ارتدت سروال أبيض واسع مع كنزة باللون الأبيض بصيحة الكاب، وأكملت إطلالتها بالصندل الأبيض.

     

     

     

    نسرين طافش بالأبيض

     

    أعجبتنا إطلالة نسرين طافش الرياضية باللون الأبيض، والتي تتألف من السترة والسروال مع لمسات الفضي على الجانبين، ونسقت معها حذاء رياضي فضي.

     

     

     

     

    ستيفاني صليبا بالأبيض

     

    اعتمدي الفستان الأبيض الناعم في إطلالاتك النهارية اليومية بوحي من ستيفاني صليبا، حيث اختارت فستان أبيض بسيط بأكمام قصيرة وبأزرار من الأمام، ويتناسب مع أجواء العطلات ليمنحك إطلالة ناعمة وعصرية.

     

     

    أضف تعليقا