ستايل العارضة نيكول سعفان حبيبة طارق العريان!

  • أثارت العارضة السورية نيكول سعفان الكثير من الضجيج في الآونة الأخيرة، ليس بسبب ما قدمته في عالم الموضة أو الأزياء، بل بسبب ارتباط إسمها بطليق الفنانة أصالة  المخرج طارق العريان، خصوصاً بعد أن نشرت نصري صورة له معها. أثارت عارضة الازياء الجميلة فضولنا فقررنا التعرف عليها وعلى ستايلها عن كثب. 

    صفحة جديدة لنيكول سعفان على إنستغرام


     

    اقرئي أيضاً: 

    من هي نيكول سعفان خطيبة طارق العريان؟

     

    نيكول هي عارضة أزياء سورية الأصل ولدت في عام 1998، إذ تبلغ من العُمر حاليًا حوالي 22 عامًا، أي يفصلها عن عُمر العريان الذي ولد 1963 ويمر بعامه الـ 57، حوالي 35 عامًا . وتحمل نيكول الجنسية الأرمينية، حيث سافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا بسبب ظروفهم وعاشت حياتها هناك في أرمينيا، فيما درست في مجال التسويق في أرمينيا وقررت في النهاية العمل بمجال الأزياء، أما أيامها فتقضيها في دبي إذ تستقر هناك بشكل دائم. أما فيما بتعلق بصفحتها على إنستغرام، فعمرها لا يتجاوز العام الواحد ولديها قاعدة جماهيرية عليها تصل الى 125 ألف متابع.
    أما لناحية الستايل واللوكات:

    -    تعشق نيكول الأسود والأبيض وتمزجهما سوياً في الكثير من لوكاتها. حين تختار إطلالة بالأسود أو الأبيض بالكامل تتلاعب بالأكسسوارات، أكان عن طريقة Choker ذهبية أو حقيبة حمراء.
    -    من قطعها المفضلة الكروب توب، ترتديها تحت سترة رسمية بلايزر ومع اللوكات الكاجوال، فتدخل من خلالها لمسة شبابية وومضة إثارة الى لوكاتها.

     


    -    تميل الى الستايلات الكلاسيكية في الكثير من لوكاتها فتعتمد البذلة النسائية وسترات البلايزر بكثرة والتنانير ذات الكسرات والسترة الجلدية...
    -    تعشق الأحذية الأنثوية الناعمة ولا تميل الى تجربة ما هو جريء أو غير تقليدي في مجال الأكسسوارات أو حتى الملابس.
    وأوضحت المعلومات أن العريان لا يفارق نيكول سعفان، سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضا في العمل.

    اقرئي أيضاً: نيكول سعفان تردّ على هجوم جمهور أصالة عليها: لا دخل لي بطلاقها

    أضف تعليقا