نيكول سعفان تردّ على هجوم جمهور أصالة عليها: لا دخل لي بطلاقها

تلقت الموديل السورية نيكول سعفان نصيبها من الهجوم بعد نشر صديقة لها صورة جمعهتا بالمخرج المصري طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة.


وفي التفاصيل، شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس هجومًا لاذعًا على نيكول، وتصدر اسمها منذ ليل أمس الترند في "غوغل" السعودية وعدد من الدول العربية.

هجوم لاذع من جمهور أصالة
وقام الجمهور بالتعليق على جميع منشورات نيكول عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي يبلغ عددها 16 منشورا، حتى أنهم علقوا على منشورات منذ يناير الماضي.
ووجه الجمهور اتهامات لـ نيكول بأنها سبب طلاق أصالة وطارق العريان، ووصفوها بـ "خرابة بيوت" و"خطافة رجالة".

نيكول سعفان، اختارت الردّ على الاتهامات الموجهة إليها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وردت على أحد المتابعين، قائلة: أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين.

من هي نيكول سعفان؟
نيكول سعفان التي تم تداول صورها مع طارق العريان ، تعمل موديل ،وهي أرمينية من أصول سورية ، ولدت في سوريا عام 1998، فهي تبلغ من العمر 22 عاما ، وبينها وبين طارق العريان فارق عمري كبير يتخطى الـ 30 عاما . 
هاجرت أسرة نيكول من سوريا إلى أرمينيا وعاشت حياتها هناك، والتحقت بالجامعة حيث درست التسويق لكن حبها لعالم الفن جعلها تدخل مجال الأزياء وتعمل كموديل ، وخلال السنوات الأخيرة الماضية عادت لمصر وعاشت فيها فترة ومن هنا كانت بداية انطلاقتها الفعلية تحديدًا في 2018. 
بدأت نيكول في الظهور في العديد من المناسبات الفنية والاحتفالات ، وظهرت مع العديد من المخرجين والمنتجين كان منهم طارق العريان ، وظهرت مؤخرًا، في أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب، التي كانت من إخراج العريان.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب