مكياج كايلي جينر

تشتهر النجمة الأمريكية كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالات مكياجها الجريئة بألوان بارزة على العيون مع خطوط الايلاينر المجنحة ومكياج الشفاه المطفأ بألوان ترابية ونيود مع الكونتور المثالي المرفق بالبشرة الخالية من كل العيوب. وفيما يلي طريقة عمل أحدث مكياج لكايلي جينر بألوان أنثوية ناعمة واستثنائية تليق بخروجاتك ومشاويرك في فترة الوقاية من الفيروس. 

 

طريقة عمل مكياج كايلي جينر 


تعتمد خطوات هذا المكياج المستوحاة من أحدث إطلالات كايلي جينر الجمالية على الألوان الوردية على الوجنتين والشفاه، والظلال الزرقاء الفاتحة مع الظلال البرونزية المطفأة على العيون مع التركيز على تفتيح منطقة دمعة العين وتخطيط العيون بالأيلاينر العريض المجنح والمسحوب إلى الخارج والرموش الكثيفة والطويلة المطعمة بالوصلات المستعارة وطبقات المسكارا المتتالية مع درجة احمر الشفاه النيود بنغمة ترابية مع الكونتور البني الترابي. 

 

 

اقرئي أيضاً: 8 نصائح لمكياج جذّاب على غرار كايلي جينر

 

خطوات مكياج كايلي جينر


وزعي اللون الأزرق الفاتح بنغمة مطفأة على كامل الجفن المتحرك بمقربة من خط الرموش العليا ثم اللون البرونزي المات الفاتح على كامل الجفن المتحرك مع مده إلى الخارج وتركيز بنائه بدءا من دمعة العين إلى أعلى الجفن المتحرك بمقربة من الحواجب. 

مكياج كايلي جينر


ركزي باللون الوردي الباستيلي الخفيف المات على كسرة العين مع بناء اللون ومزجه بواسطة فرشاة الظلال مع تركيز اللون الأزرق الشيمر الفاتح على دمعة العين والاستمرار في مزج الألوان بدقة بواسطة الفرشاة الخاصة بظلال العيون. خططي العينين بالأيلاينر الأسود العريض على كامل خط الرموش العلوي مع سحب الخط إلى الخارج بشكل مجنح ورفيع وثبتي وصلة الرموش المزيفة ثم مشطي الرموش كلها بالمسكارا السوداء بطبقات متتالية لتعزيز كثافتها وطولها ومنح العيون تأثير مكياج كايلي جينر. 

 

مكياج كايلي جينر


استعيني بسيروم تفتيح البشرة وتعزيز إشراقتها وتألقها ووزعيه على كامل البشرة لمنح السحنة لمعة طبيعية وخفية تعزز من اشراقة البشرة ثم وزعي سيروم تفتيح البشرة وتنعيم ملمسها ومنحها تغطية حريرية الملمس بلون فاتح.

وزعي الفاونديشن المناسب على كامل البشرة مع تفتيح المنطقة حول العينين بالكونسيلر الفاتح وربتي بالبودرة الحرة بواسطة الفرشاة الكبيرة لتستقر كامل خطوات الأساس على سطح البشرة بشكل مثالي ثم انثري القليل من أحمر الخدود الوردي على تفاحتي الوجنتين لإبرازهما بشكل طبيعي وناعم باستخدام فرشاة الخدود. 

مكياج كايلي جينر


خططي الشفاه بالكونتور البني اللحمي ثم املي الشفاه بلون الغلوس المات الوردي الشاحب للحصول

 

 

 على شفاه بلون ترابي طبيعي ومتناغم مع باقي ألوان العيون والبشرة. ولا تنسي الإهتمام بتلوين الحواجب وتمشيطهما ومنحهما مظهرا عريضا وممتلء بشكل بارز يؤطر العيون ويعزز من جمالها وسحر نظراتها.
وأخيرا استعيني بالكمامة لوقاية نفسك من الفيروسات عند التواجد في الخارج أو قبل وصولك إلى مشوارك او مكان عملك واحصلي على مكياج ناعم وجذاب بأسلوب النجمة كايلي جينر. 


مكياج كايلي جينر

 

شاهدي بالفيديو طريقة عمل مكياج كايلي جينر:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات