توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الجدي في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات برج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج الجدي مهنياً


تبدأ السنة بحُلَّة جديدة وزاهية، تُضفي عليك سحراً وجاذبية وتوفّر لك طاقة کبری وحيوية وثقة بالنفس.
تلتقي الشمس في برجك بمارکور وبفينوس لكي تدفعك نحو العُلى، وتهبك قدرات كثيرة وفرصة جيدة في شتى المجالات.  
امّا جویتیر وساتورن اللذين انتقلا إلى منزلك الثاني أي إلى برج الدلو، فيتحدثان عن وضع مالي يستحوذ على كل اهتمامك ويبرز کأولوية في هذا الشهر، أضف على ذلك، أنَّ کوکب مارس في برج الثور، إبتداء من تاريخ السابع من هذا الشهر، بالإضافة إلى أورانوس، يتناغموا مع الكواكب في برجك ويوحوا بالأفضل.
يكون للمشهد الفلكي عامة وقع جيد على مسيرتك بحيث يغمرك الوحي لاتخاذ قرارات مصيرية في بعض الأحيان مع شعور بحرية تامة واستقلالية.  
استفد من هذا الجو لكي تخطط لمشاريع مهمة بشروطك أنت، ولا تتكل إلا على نفسك ولا تهتم بما يريده الآخرون، فهذا الشهر يحررك من أي قيد، مادي كان أم معنوي.  
تلائمك الكواكب وتعدك بالإزدهار ويصبح المستحيل ممكن في بعض الفترات.  
تستريح من عناء أو من ضغط طال أمده، وتحقق أرباح بدون أي شك، وتعمل بكد وجهد واثق من مكاسب ستحرزها، وقد توظف بعض الأفكار العملية لكي تستقطب مستثمرين لمشاريعك.
يأتيك دعم من سلطة معينة، من الممكن ان تكون عائلية أو مهنية أو سياسية، وقد تتلقى أموال بصورة غير متوقعة عبر مؤسسة أو منظمة، او على أثر انتصار، أو جهد كبير بذلته في الماضي.
تترك إنطباعاً جيد أينما حللت، ويقودك حدسك إلى الخيارات الصائبة في أغلب الأحيان، خاصة خلال الأسبوع الأول، إذا كنت تعمل في الشأن العام أو تدير مؤسسة أو كنت على رأس مجموعة أو ما شابه.


توقعات برج الجدي عاطفياً


يدخل کوکب الحب فينوس برجك بتاریخ العاشر من هذا الشهر، ويستقر حتى آخر الشهر ويحمل الوعود والآفاق الجميلة.
تكون سعيدا بأجوائك وبعلاقاتك الحالية حتى ولو شعرت ببعض التوتر في الأسبوع الأول، إلّا أنَّ الأمور تصطلح بعد الأسبوع الاول، وتنفتح ذهنياً وعاطفياً على الآخرين.
تكون متحمس لإعلان جديد أو للإستفادة من بعض الفرص التي تتوفر لك لتوطيد العلاقة أو للبدء بمشروع، تجرأ انت  على التعبير عن نفسك فيه، وعلى تجسيد أحد المشاريع الشخصية العاطفية أو العائلية.  
تكون متطرفا في طموحاتك، فتكسب الإعجاب ومن الممكن ان تقع في الحب، أو تنتصر لقضية عاطفية عانت ربما من معاكسة في السنة الماضية.  

توقعات برج الجدي اجتماعياً

توفّر لك الأفلاك قدرة على التعبير عن نفسك بشتى الوسائل وبطرق حديثة ومبتكرة، وقد تذهب في سباق محموم بين الإكتفاء بما لديك أو فتح أبواب جديدة تتوفر لك.  
توقع في هذا الشهر مفاجأة تأتي من بعيد أو يحضرها لك أحدهم، ومن الممكن ان تتجلى في الأوقات المقبلة، لكن هي فرص مهمة جداً وستسعدك كثيرا، ابتداءً من اليوم.
تصدر حكم جيد يتحدث عنه الآخرون، أو تتخذ قرار جماعي يؤثر على مجموعة من الناس، أو تُدلي برأي يلتزم به الكثيرون، خاصةً بين السابع والتاسع عشر من هذا الشهر، وهي فترة حافلة بالمستجدات والمفاجآت الجميلة.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

 

 

أضف تعليقا