توقعات برج الجدي 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الجدي لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود الجدي في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج الجدي

 

عام 2021 عام التحوّل الجذري

كي تستطيع عزيزي الجدي الإستفادة من قوة الحظ التي ستأتيك مع بداية عام 2021، عليك أن تأخذ بعين الإعتبار بعض التحذيرات حتى لا يتكرر ما حصل معك في الماضي منذ سنوات، لذا يُحذّرك الفلك من عدم  تكرار الماضي حيث كانت نتيجته الكثير من التراكمات السابقة والصعوبات التي كانت موجودة لديك، والمرتبطة بالأموال والعلاقات العاطفية والمشروعات.
إحذر تماماً من تمويل المشروعات غير المدروسة أو الدخول في مضاربات بدون دراسة، ومن العلاقات العاطفية التي ممكن أن تدخل حياتك تماماً مثل الماضي.
ما الذي ستكسبه عزيزي الجدي مع  بداية سنة 2021؟
تتخلى عن شخصية قديمة وعن الماضي، وتطوّر نفسك على جميع المستويات، وهناك توجُّه لعلاقات ومشاركات جديدة ستكون مفيدة جداً في المستقبل، لديك تغييرات كبيرة جداً وجذرية في حياتك.
يجلب لك وجود المشتري في برج الثور الصدق وبعض الحظوظ العاطفية، وبداية مشروعات جديدة أو شركات زواج. أو تأسيس لمنصب او مركز مالي قوي جداً، ستبني مركز مالي.


وجود اورانوس في برج الحمل يعني إنقلابات ومفاجآت تنتظرك، وتحوّلات كبيرة جداً في علاقاتك العاطفية التي ممكن أن تدخل حياتك، حماس جديد للزواج.
من الممكن أن تكون الرابح الكبير في بعض المشروعات الشخصية التي ستجلب لك مكاسب كثيرة.
مع عبور المريخ الذي يحكم العقرب لديك ثروات وأرباح، وتحقيق للأمنيات العاطفية والنجاح في مشروعاتك الشخصية.  لديك فرصة عمل ربما مع جهات أجنبية.
بالنسبة للمتزوجين، مفاجئات في العلاقات، أخبار جميلة ربما حمل أو إنجاب، ويوجد إرتباطات زواج بالنسبة للعازبين.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الجدي

عيوب برج الجدي

كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي

أضف تعليقا