ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

كشفت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح في توقعاتها للعام 2021 للأبراج من خلال كتابها "تحولات كبرى ومعالجات شاقة" عن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي. كما وأشارت في توقعاتها الى الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام والتي ستشهد تغيراً جذرياً وتنتقل من مواقعها السيئة الى مواقع أكثر راحة واستقرار. وللتعرّف أكثر حول هذه الأبراج التي سيحالفها الحظ لهذا العام، تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

الأبراج الأكثر حظاً للعام 2021

 

برج الميزان

وفق توقعات ماغي فرح للأبراج، يُعتبر برج الميزان ضمن الأبراج الأكثر حظاً في عام 2021؛ إذ سيكون عام حافل بالانتصارات على جميع الأصعدة. وسيحصل مولود الميزان على توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية وسيحقق ما كان يسعى إليه.

 

برج الجوزاء

ويعدّ برج الجوزاء كذلك من ضمن الأبراج المحظوظة في العام 2021؛ حيث سيشهد عاماً استثنائياً بعد أن مرّ بصعوبات مهنية. قد يحصل على ترقية مهنية أو منصب مهم.

 

برج الحمل

أما برج الحمل، يُعتبر من الأبراج الأكثر حظاً للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي؛ حيث سيحقق نجاحاً كبيراً في العمل ويكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته.

برج القوس

أما برج القوس، فهو من أكثر الأبراج حظاً في العام 2021 على الصعيد العاطفي؛ إذ يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إذا كان عازباً سينتهي بالزواج، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً بخاصّة في فصلي الربيع والصيف.

 

الأبراج الأكثر حظاً لأقل حظاً في العام 2021

أما الأبراج التي ستشهد تغييراً كبيراً نحو الأفضل والأحسن وهي:

  • السرطان، الحوت، العذراء والجدي

أما بالنسبة للأبراج التي ستشهد بعض التحديات وتعيش بعض الصعوبات، فهي:

  • العقرب، الثور، الأسد.

وبالنسبة لبرج الدلو فسوف يمرّ من نفق مظلم لينتقل بعدها إلى دائرة الضوء بالرغم من التحولات والتحديات والصعوبات التي عاشها.

اقرئي المزيد:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لعام 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2021

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

أضف تعليقا