توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر يناير ٢٠٢١


توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الميزان في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات برج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2021

توقعات برج الميزان مهنياً


عزيزي برج الميزان، أنت موعود مع سنة تُعيد إليك السلام والإطمئنان بعد عام من الصراعات والآلام والأحزان، ولكن هذا الشهر يطلُب منك الصبر قليلاً، والإنتظار حتى لا تصطدم ببعض العراقيل والمعوقات التي قد تُحبطك وتحدّ من طموحك.
إذا القينا نظرة على الخارطة الفلكية، نجد أنَّ النصف الأول من الشهر یكون أكثر قساوة معك من النصف الثاني، لأنًّك تُعاني في الأسبوع الأول تحديداً من بعض الذبذبات التي تعترض آمالك الكثيرة، وميلك إلى المغامرات.
صحيح أنَّ جوبيتير وساتورن يدعمانك ومنذ أواخر الشهر الماضي، إلّا أنَّ مارس في برج الحمل يواجهك، ومارکور في برج الجدي مرادفاً للشمس في البرج نفسه، يعترضون طريقك ويُعاكسوك، ويُولدون بعض المشاكل، وربما ينتزع منك إعترافاً بخطأ إرتكبته، أو مكسباً أحرزته يعرضك لبعض المساءلة.
قد يوقظ الفلك مشكلة قديمة تبرز من جديد أو يحرمك من بعض المستحقات.
عزيزي الميزان، الغني هو من يستغني، لذا، لا تطالب بأشياء ليست بحاجة إليك، ولا تصرف طاقتك في الصراعات.
تتركز الإهتمامات هذا الشهر على الوضع العائلي، وتهتم ببعض المقربیں أو بعلاقاتك الحميمة أكثر من إهتمامك بالشأن المهني.
تعالج تدهور علاقة مع أحدهم، وربما تُعيدك الظروف إلى أحداث ماضية وتعاود طرحها من جديد، وربما تنظر إليها من منظار آخر، خاصةً إذا طرأت مشكلة صحيَّة في النصف الأول من الشهر تخص أحد المقربین

توقعات برج الميزان عاطفياً


لا شيء يُضاهي راحة البال عزيزي الميزان، وهذا ما ستشعر به في هذا الشهر، عندما يُغادر ماركور برج الحمل، وعندما يدخل كوكب مارس بتاريخ السابع من هذا الشهر إلى منزلك العاشر، فيُشكِّل هذا الأمر علامات استفهام حول سلامة علاقاتك الشخصية، والتي توحي بشيء من الجفاء أو البرودة أو الروتين في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، في حين أنًّك تميل إلى المغامرة والحب العاصف في الأسبوع الأول الذي يشير إلى بعض الأجواء الخاصة، والغريبة والإستثائية.
كُن عاقلاً جداً، لأنًّ الأمور من الممكن أن تنقلب إبتداءً من التاسع من هذا الشهر، فتواجه بعض المحاسبة أو اللوم على تصرفات سابقة وطائشة.
تضطر أن تتأقلم مع ظرف، ومن الممكن أن تجد صعوبة بعلاقة سرِّية، أو تشعر بالملل من وضع لم يعد يُلائمك، ومن الممكن أن يغيب حبيباً كنت تتأمل أن يتقرَّب منك.
إذا كنت عازباً، فإحتمالات اللقاء التي تُحرِّك مشاعرك قليلة جداً، بسبب عدم توفر الفرص، أو إنشغالك بأمورك العائلية والمهنية عن إهتماماتك العاطفية.

تطل على النصف الثاني من الشهر أكثر هدوءاً وشعوراً بالسلام، وتحقق بعض الأرباح المالية أو تتوصل إلى تسوية، وتنهي الشهر بطريقة جيدة وإيجابية أفضل بكثیر من بداية ربما تحمل بعض القلق.
تشعر إبتداءً من التاسع من هذا الشهر، أنَّ مهمتك أصبحت أكثر سهولة، وأنَّ أثقالاً سقطت عن کاهلك، فتسترجع الثقة بالنفس وبالحياة، ثم تنفرج أكثر إبتداءً من تاريخ العشرون من هذا الشهر، عندما تنتقل الشمس إلى برج الدلو لتلتقي بماركور وساتورن وجويتير، وهذا  يُشكِّل سماء صافية بالإجمال، ويًحرضك على العمل الحثيث والمبادرة ويشعرك بشيء من الإنفراج، وتتنفس الصعداء، وتبدأ سنتُك عزيزي الميزان بهذا الوقت.

توقعات برج الميزان اجتماعياً

تحتفل بإنجاز أو بنجاح، وتفرح بجديد يدخل حياتك، أو بإيجاد حلول لمشكلة عانيت منها طويلاً، وتتحسَّن صحتك أيضاً إذا كنت قد مررت ببعض المتاعب في بداية الشهر.
حاول تنظيم شؤونك وإبتعد عن المناوشات والنقاشات العقيمة، وإنسى الماضي وركز على الحاضروالمستقبل، وإستفيد من كفاءاتك وتجاربك وخبرتك، حتى تُخطط لمشروع من الممكن أن يُبصر النور قريباً.
إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، من الممكن أن يكون عليك أن تتخذ قراراً مهماً، يتعلق بحدث ماضٍ، أما إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، فتواجه بعض الإعتراض على مسيرة تخُصُك.
إذا كنت تريد البدء بمشروع أو حتى بمغامرة، إنتظر للأيام العشرة الأخيرة من الشهر، لأنَّ الشمس ستشرق بحياتك من جديد.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات