توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لعام 2021

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات وأحداث سارة لبرج الميزان؟! وهل سيحظى الميزان هذا العام بالانفراجات على الصعيدين العاطفي والمهني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات برج الميزان لعام 2021، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2021


توقعات برج الميزان مهنياً

هناك شهران مثاليان بالنسبة للميزان وهما: أيلول وتشرين الأول، حيث من الممكن أن يتغيّر مصير الميزان وكل الأمور لمصلحته.
يوحي تواجد ماركور في برج الميزان إلى الافكار العظيمة، والعلاقات الغنية جداً، والتطور نحو كل ما هو جديد. قد يعيش الميزان بعض التعقيدات في شهر تشرين الثاني، لذا هناك ضرورة للتحفظ بعيداً عن المغامرات.
تُشر التوقعات الى البدء في تنفيذ مشروع مهم جداً، ربما يتعلق بعقارات او بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية.
ينجح في مجال طبي أو تمريضي، وكذلك في العلاقات العامة والإعلان والإعلام والترويج، وفي مجال التأمين والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني. من الممكن أن يتحول منزل الميزان إلى مكان عمل عن طريق تجهيزه بكل التقنيات اللازمة وبكل الأمور الضرورية، كي يستطيع الانطلاق منه في عمله.
يُعير الميزان اهتماماً بكل شيء يتعلق بالسينما والمسرح والتلفزيون، والواقع الإلكتروني.

توقعات برج الميزان عاطفياً

يحمل هذا العام علاقات حب، بين شهري نيسان وأيار، بعيداً عن محيط الميزان الإعتيادي، ومن الممكن أن يجد نصفه الآخر إذا كان عازباً، في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر خلال شهر آذار أو نيسان.
يحمل كوكب فينوس مع وصوله الى برج الجوزاء في الخامس عشر من آيار مفاجئات سارة جداً على الصعيد العاطفي.  وقد يتخلل هذا العام علاقات بعضها قد تكون سرية، والبعض الآخر بغية التسلية فقط.
يتحدّث الجو العام عن مغامرات وارتباطات غير حقيقية لمعظم مواليد الميزان وإنما عابرة، وربما هذا العام ليس عاماً مؤاتياً للزواج بالنسبة لبرج الميزان.

اقرئي أيضاً:

توقعات جومانة وهبي لبرج الميزان لعام 2021

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات