توقعات 2021 لبرج الميزان من أميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الميزان لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود الميزان في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج الميزان

 

عام الزواج والثروات


عنوان هذا العام، بدايات مرتبطة بالعلاقات العاطفية وبناء أسرة وإنجاب الأطفال. tبرج الميزان يُعدّ من أكثر الأبراج حظاً لهذا العام، حيث سيشهد الانفراجات على الصعيدين المهني والعاطفي.
عبور كوكب المريخ وهو كوكب المال والصفقات الى بيوت المال ما يعني عندما ينتقل المريخ الى برج الثور في البيت الثامن يشير الى أن الثراء في طريقه إليك أيها الميزان. شريطة ان تقوم بتحديد هدفك وإدارته جيدًا.
العلاقات العاطفية إذا كانت ضعيفة ستقوم بحلها إما بتوطيدها أو الانفصال. أما العلاقات القوية ستتكلل بالزواج. أنت امام بدايات جديدة على الصعيد العاطفي أيها الميزان.
وجود بولوتو في البيت الرابع، يحثك على حلّ جميع النزاعات سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.


يوم 10 من شهر كانون الثاني ولغاية الاسبوع الأخير من شهر شباط من العام 2021، يعدك بالمال الوفير ومكاسب كبيرة وكذلك عروض زواج. افرح أيها الميزان ستحققّ ما تحلم به وأخيراً.
ولكن، إّياك والاندفاع في علاقاتك واختيارك، عليك التفيكر بشكل منطقي لعدم التسرّع والوقوع في خيبة الأمل. لا سيما بعد معاناتك في الأعوام الماضية من علاقات غير ناجحة.

علاقات متميزة ستظهر فجأة تظهر أمامك، وتقدّم لك عروضات مهمة تثمر عن مكاسب وثروات. لكن، عليك بالانتباه وعدم التسرّع والاندفاع في خوض بعض الأمور.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الميزان

طريقة تعامل رجل برج الميزان مع حبيته

أسرار خفية وراء برج الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات