توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير ٢٠٢١

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الأسد في هذا الشهر، تطلعك عليها "الجميلة" في الآتي:
 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2021

 

توقعات برج الأسد مهنياً

عزيزي الأسد، ممنوع الإحباط في بداية هذه السنة التي قد لا تحمل إليك التحدّيات، بل تدعوك إلى العمل وبذل الجهود، والمقاومة من أجل تحريك بعض الأمور الجامدة، ومن أجل الإسراع في معالجة الثغرات حينما تظهر.
لا شك أنَّك تعاني من ضغوط هائلة لتطوير أعمالك، لكنك لن تستسلم، بل تُفضل إختيار المزيد من الأساليب التي توصلك الى الهدف.

يدخل کوکب مارس بتاريخ السابع، منزلك العاشر، أي إلى برج الثور، ويُولِّد بعض المعاكسات في حياتك المهنية، كما يُشير عليك بالعمل بجهد حتى تُبارز بعض المنافسين، وبما أنَّه يلتقي بكوكب أورانوس في معاكسة برجك، فإنَّ تأثيراته تتضاعف، ويُولد بعض الأخطار التي يجب تفاديها؛ مثلاً تجنّب الأسفار اذا لم تكن مضطراً، وأيضاً المفاوضات المهمة التي إن استطعت تأجيلها فسيكون أفضل.
ركّز عزيزي الأسد على الأولويات، ولا تُضيع قدراتك في تفاصيل لا معنى لها أو في أمور تافهة وثانوية تلهيك عن الأساس، ولا تستعجل الأمور، ولا تقع فريسة الغضب والمواجهات العقيمة والتي لن تقودك إلى أي نتيجة، فأنت تعلم جيداً أنَّ الغضب سيء.
تتمتع من الناحية الإيجابية هذا الشهر بشعبية كبيرة، فكوكب مارکور الذي ينتقل إلى منزلك السابع أي إلى برج الدلو، ويلتقي بجوبيتير وساتورن، وهذا من شأنه أن يزيد من شعبيتك ومن بعض الإحتمالات الجيدة على صعيد الإستثمارات وغيرها، ما دام کوکب مارکور هو كوكب المال بالنسبة إليك، يعني عملية شراء أو بيع ناجحة أو بعض الأرباح التي تحصل عليها على غير انتظار.
خبر آخر وهو معاودة کوکب ساتورن سیره الأمامي، بعد فترة من التراجع وذلك بتاريخ الرابع عشر من هذا الشهر.

توقعات برج الأسد عاطفياً


يُعدّ أورانوس کوکب الحب بالنسبة إليك، ويُشكِّل تغيير وجهة سيره طالعاً إيجابياً ليزيد من جاذبيتك، ومن بعض الوضوح في حياتك العاطفية أو الزوجية، إلا أنًّ وجود کوکب فينوس في برج الجدي، إعتباراً من تاریخ التاسع من هذا الشهر، ربما يُثير بعض الشغف ويُشوِّش عليك الأجواء أو يجعلك غير قادر على الإختيار، او حائراً وسط أجواء مبهمة وليست مريحة، وأضف  على ذلك انتقال الشمس ومارکور إلى برج الدلو، أي إلى مواجهة برجك أيضاً، بتاريخ العشرين من هذا الشهر، ما يضطرك إلى الخضوع ربما لطرف مواجه، ويجب عليك أن تُنشد السلام من خلال كل مساعيك وأعمالك، في كل نواحي حياتك الشخصية والمهنية والعائلية.
إذا كنت عازباً، فقد تتاح لك فرص جيدة للقاء أحد الأحباء في مجال العمل، ولا تقفل بابك أمام حوار بنَّاء وفرص قد تكون جيدة وداعمة لك في هذا الشهر، وإبقى عل الحياد إذا كثُرت المشاكل، وخاصةً إذا واجهت مُساءلة أو محاسبة.
من الممكن أن تضطر إلى أن تسير وفقاً على ما تنصه عليك إرادة الآخرين، سواء كانوا مسؤولين أو متعاونين أو زملاء أو حتى أحباء.
تُفاوض من أجل عقد يُبصر النور بالأشهر المُقبلة وترتبط بصورة سريَّة مع بعض الجهات، من أجل التحضير لمشروع جماعي، وقد تُكلَّف أيضاً بمهمة في هذا الإطار إبتداءً من تاريخ العشرون من هذا الشهر، وتشعر بأنَّ جاذبيتك وشعبيتك يزدادون قوَّة، وهذا من شأنه أن يُسهِّل عليك كثيراً مهمتك.

توقعات برج الأسد اجتماعياً

مطلوب الليونة والمرونة إبتداء من تاريخ العاشر من هذا الشهر، إذا صحَّت التوقعات، وحتى آخر الشهر. تجتمع کواکب كثيرة في برج الجدي وهو منزل الصحة التي تحتاج الى الكثير من العناية والحرص.
إبتعد عن التوتر وحاول أن تُهادن وأن تسعى إلى أعمالك بدون إثارة الخلافات والنعرات والإستفزازات.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات العرافة العمياء بابا فانغا لعام 2021

ماغي فرح: هذه الأبراج الأكثر حظاً في العام 2021

أضف تعليقا