توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لعام 2021


ماذا يحمل العام 2021 من توقعات وأحداث سارة لبرج الأسد؟! وهل سيحظى الأسد هذا العام بالانفراجات على الصعيدين العاطفي والمهني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات برج الأسد لعام 2021، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2021


توقعات برج الأسد مهنياً

يطلب الفلك من الأسد التأنّي لإجراء أي عملية مالية بين شهر فبراير ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر يونيو، وكذلك بين أواخر سبتمبر ومنتصف أكتوبر.

من المهم خلال هذه الأوقات تجنّب القيام بعملية شراء أو باستثمارات غير مدروسة. يتعامل الأسد هذا العام مع أشخاص كثر ويبرع في مجال الاتصالات، وسائل النقل، الإعلام، الإعلان، السياسة، العلاقات العامة والترويج، كما يجذبه عالم الاقتصاد والمال وقد يعمّق دراسته في هذا المجال أو يوقّع على عقد يسمح له بإبراز مواهبه.

إذا بدأ الأسد عامه بشهرين مع مراوحة المكان، فالانقلابات الجيدة سوف تحدث خلال شهر مارس ويتقدّم بخطوات واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل ويناديه الخارج وقد يفكر بسفر خلال هذه الفترة، وقد يحمل للأسد شهر مايو بعض التغييرات.

 

توقعات برج الأسد عاطفياً

يخشى من سوء تفاهم في حياة الأسد الشخصية خاصة مع بداية عام 2021 ويكون ممزقاً بين خيارات كثيرة وبين اتجاهين والرغبة باكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد، وتتبدّل الأوضاع في الشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على الصعيد العاطفي مع أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب هذا العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الميل إلى شخص قد يتلاعب بعواطفه.

هناك فرص للقاء الحبيب إذا كان الأسد غير مرتبط أثناء سفر أو خلال احتفال في شهر أبريل ومن الممكن أن يقرّر الارتباط أو عقد زواجه في شهر مايو، وقد يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة للقاء استثنائي.

يحمل الشأن العائلي حدثاً مهم جداً هذا العام لأنه يتضمّن مفاجآت وأموراً غير متوقّعة.

اقرئي أيضاً:

توقعات جومانة وهبي لبرج الأسد لعام 2021

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

أبراج ستتزوج في العام

أضف تعليقا