توقعات 2021 لبرج الأسد من أميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الأسد لأميمة محمد على شتى الأصعدة، وما هي أهم الأحداث السارة التي ينتظرها مولود الأسد في هذا العام من مفاجآت، ستطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات العام 2021 لبرج الأسد


عام الشراكة والعقود

تبدأ السنة بانتقال الكواكب لبرج الدلو، وبرج الدلو بالنسبة لك هو بيت الشراكات اي توقيع العقود فهو البيت الذي تبدأ من خلاله التعرّف على الآخرين.
انتقال كوكب زحل، يُشير الى توقيع العقود والشركات الجديدة. أما كوكب المشتري فيحمل معه الحظوظ ويحكم البيت الخامس الذي يعرّفك على أشخاص جدد، ويجلب لك الحظ في العلاقات العاطفية وبدايات جديدة سواء في الإنجاب أو الزواج وغيرها من الأمور العاطفية السعيدة. كما ويحكم المشتري بيت الحوت ويشير الى الحصول على مكاسب مادية بوساطة الآخرين أو عن طريق ميراث او كل شي ممكن ان تتشاركه مع الآخرين.
زحل كوكب العمل يحكم البيت السادس وهو يُشير الى توقيع عقود جديدة ومشاريع رابحة.


ولكن، يحذرك الفلك أيها الاسد من بعض التحذيرات الفلكية وتحديداً من بداية السنة، حيث ينتقل المريخ الى برج الثور، ما يعني عليك الحذر من الخوض بمشكلات زوجية وحاول حلّ جميع المشكلات سواء مرتبطة او بالعمل او الزواج. فعبور المريخ الى برج الثور يدفعك الى التسرّع والتهوّر في اتخاذ القرارات. لذا، عليك الحذر! حاول اختيار الشخصيات القوية والأشخاص الذين يدعمون حياتك، والتي تطور مهاراتك وتدفعك الى النجاح في الأعمال والزواج.
عندما يعبر المريخ برج الاسد، عليك بتجنب النزاعات على جميع الأصعدة وذلك عن طريق التفكير المنطقي. يعدك هذا العام بالسفر وانفراجات على الصعيد المهني وتحقيق المكاسب والمناصب العليا شريطة تحديد هدفك وعدم التسرّع.
هذا العام يعدك بنهايات للعلاقات العاطفية غير المستقرة.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الأسد

كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

زعل برج الأسد

 

أضف تعليقا