ريا ابي راشد تخطف القلوب بنحافتها في أحدث اطلالة لها والجمهور: ازاي بقيتي كده؟

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلاهلا وهي ترتدي فستانا ذهيبا أشاد به الكثيرين من محبيها ووصفوا إطلالتها بالساحرة. 


فقد أرتدت هذا الفستان في ليلة رأس السنة وحرصت علي تهنئة أصدقائها ومتابعيها بالعام الجديد وتمنت لهم عاما سعيدا. 


وكانت الإعلامية ريا أبي راشد تحدثت عن إطلالاتها وقالت "أعلم أن المكياج والسشوار والعلاجات والفلاتر تجعلنا نبدو أفضل ، لكن لا شيء أجمل من حقيقتك. لا يجب أن يحب الجميع وجهي ، لكنني أعتقد أنه من المهم أن أفعل ذلك.. هيا يا فتيات أكشفوا عن وجهكم"، ونال حديثها إعجاب كافة محبيها .


وقد أعلنت ريا أبي راشد إنها فقدت الكثير من وزنها علي مدار الأشهر الماضية وعادت لارتداء المقاس الخاص بها مرة أخري وعلقت علي هذا الأمر وقالت "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام يلي مشيت عليه؟"، وطالبها عدد كبير من متابعيها الكشف عن النظام الغذائي الذي كانت تتبعه.


وشاركت ريا مؤخرا جمهورها بمقطع ظهرت من خلاله وهي تقوم بتحضير الأيس كريم وعلقت علي المقطع وقالت " كل يلي بيعرفني بيعرف قديش بحب الآيسكريم، إني عم اتبّع نظام أكل صحي، وإنّه ما بحب أقعد وقت طويل بالمطبخ هيدي وصفة سهلة، صحيّة، وسريعة للآيسكريم بالشوكولا ".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات