ريا ابي راشد في إطلالة حديثة تذهل محبيها

  • شاركت الإعلامية ريا أبي راشد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقت تبادل الفيديو والصور إنستقرام  بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي علي أحد البحيرات، ونالت الصور إعجاب الكثيرون من محبيها الذي وصفوها بالملكة . 


    وكانت الإعلامية ريا أبي راشد تحدثت عن إطلالاتها وقالت "أعلم أن المكياج والسشوار والعلاجات والفلاتر تجعلنا نبدو أفضل ، لكن لا شيء أجمل من حقيقتك. لا يجب أن يحب الجميع وجهي ، لكنني أعتقد أنه من المهم أن أفعل ذلك.. هيا يا فتيات أكشفوا عن وجهكم"، ونال المقطع الذي تحدثت من خلاله إعجاب كافة محبيها .


    وأعلنت ريا أبي راشد إنها خفضت الكثير من وزنها علي مدار الأشهر الماضية وقد عادت لارتداء المقاس الخاص بها مرة أخري وعلقت علي هذا الأمر وقالت "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام يلي مشيت عليه؟"، وطالبها عدد كبير من متابعيها معرفة النظام الغذائي الذي كانت تتبعه .


    وشاركت ريا أبي راشد مؤخرا جمهورها بمقطع ظهرت من خلاله وهي تقوم بتحضير الأيس كريم مثل مشاهير العالم في تحضير الأكلات وعلقت علي المقطع وقالت " كل يلي بيعرفني بيعرف قديش بحب الآيسكريم، إني عم اتبّع نظام أكل صحي، وإنّه ما بحب أقعد وقت طويل بالمطبخ هيدي وصفة سهلة، صحيّة، وسريعة للآيسكريم بالشوكولا " .

     


     
     

    أضف تعليقا