توقعات مي محمد لبرج الثور لشهر يناير 2021

توقعات مي محمد لبرج الثور لشهر يناير 2021 كانون الثاني، وما الذي ينتظر مولود الثور هذا الشهر من أحداث ومفاجآت، "الجميلة" تطلعك عليها:

 

توقعات برج الثور لشهر يناير 2021

لديك دعم قوي في شهر يناير، يخرجك من حالتك النفسية السيئة، وتتجاوز فترة صعبة ومحنة، مررت فيها، وسيكون لديك القدرة على التخطيط لحياتك بشكل جديد، كما أنَّه لديك موضوع بمثابة شيء يُوقظك له علاقة بأثر نفسي سلبي عليك.
الاسبوع الاول من شهر يناير لا يُبشِّر بالخير كثيراً، وبالتالي سيؤثر هذا على صحتك، لذلك عليك أن تكون حريصاً جداً على العامل النفسي، وسيساعدك دعم الآخرين والدعم المهني الذي ستتلقاه من شأنه أن يكون متميزاً جداً.
لديك أصدقاء جدد، ولقاءات وطيدة جداً، وتتلقى دعماً كبيراً من الأصدقاء التي كانت علاقتك بهم باردة في محيطك المهني، وحاذر من الأصدقاء المنافقين.
هناك أسئلة كثيرة وجدالات على الصعيد العائلي، ولديك دعم عائلي ولكن بطريقة لا تستطيع أنت تقبلها، لذا حاول ان تبقى بجانب الاشخاص الإيجابيين.
تنتظرك بداية جديدة، ومرحلة انتقالية، ربما منزل جديد، أو طفل، أو ربما بداية موفقة جداً على الصعيد المهني.
حاذر من التأثير النفسي على صحتك خصوصاً في الاسبوع الاول من شهر يناير، وكذلك أيضا من الحوادث والسرعة في القيادة، ومن القلق والتوتر.

 

توقعات برج الحمل مهنياً:


تمتلك إرادة قوية وصلابة وثقة بالنفس من الناحية المهنية، وتعمل على إثبات قدراتك، وتكون ناجحاً ومتميزاً، ولديك نجاحاً كبيراً اذا كنت تعمل في مجال الاعلانات، أو الميديا، أو في الاستعراضات او العلوم كتحضير دراسات او مناقشة.
الوقت رائع ومناسب جداً للأشخاص اللذين لا يعملون ويسعون لوظيفة، والاسبوع الثاني من يناير مناسب أكثر للبدء بأي فكرة انت تسعى إليها، كما يتخلل الأمور المهنية والدراسية خطوات متميزة جداً.
حاذر من الاشخاص اللذين سيعملون على استفزازك، وتخفيض معنوياتك.
ستكون الامور المادية على احسن ما يرام وهذا سببه نجاحك في أمر يتعلق بوصعك المهني، ولديك دعم قوي من أشخاص سيقفون الى جانبك، سواء بدعم مادي او مهني أو نفسي.

 

توقعات برج الثور عاطفياً:


الأمور العاطفية ليست بمأمن، وينتظرك صدمات ومواضيع قد تكبر وربما خلاف بعد إنفصال، اذا كنت منفصلاً، ولكن ستأخذ قرار بأن تتخطى هذه الأمور وتجعل الطرف الآخر يندم عليك.
بالنسبة للمرتبطين رومانسياً، الأجواء إيجابية جداً، وحاذر من بعض الأشخاص اللذين سيحاولون إفتعال الخلافات بينك وبين الشريك، وخصوصاً المرأة الثور فهي ستكون متأثرة أكثر بهذا الموضوع، لذا نصيحة لمواليد الثور أن لا يسمحوا لأحد  في التدخل بأمورهم العاطفية.
ينتظر مواليد الثور تحسين في العلاقات، ولم شمل، وبالنسبة للعازب، تكون متميز جداً من بداية الاسبوع الثاني من شهر يناير، وتهتم بنفسك كثيراً، وتشغل بال الكثيرين، بطريقة حياتك وبتفكيرك، وينتظرك إعجاب وحب في النصف الثاني من شهر يناير.

اقرئي أيضاً:

توقعات أبراج ماغي فرح للعام 2021.. عام إستثنائي لهذين البرجين

توقعات برج الثور 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية للعام 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات