نجمات تتعاطفن مع أصالة أبرزهن أحلام ورضوى الشربيني: لا يستحق منك الكلام أو الحزن

تضامنت النجمات مع الفنانة أصالة نصري خلال مرورها بأزمتها العاطفية بسبب انفصالها عن زوجها طارق العريان، ولا سيما بعد انتشار صورة تجمعه بنيكول سعفان الفتاة التي يخطط طارق للارتباط بها بحسب الأخبار المتداولة، وتعليق أصالة عليها الحزين والمؤثر.


أصالة تلقت العديد من التعليقات المتضامنة معها والتي أظهرت تعاطف النجوم معها ومن أبرزهم، الفنانة أحلام التي حاولت رفع من معنويات أصالة وعمها من خلال الحديث عن أولادها النعمة الأكبر في حياتها، وطلبت منها الإيمان بالله وأن تطوي الصفحة القديمة والبدء بصفحة جديدة في حياتها وجاء في تعليق أحلام:


"الدنيا سلف ودين يا حبيبتي يا اصاله ولا يقهرك، اولادك هم النعمه اللي ربي اهداكي اياه آدم وعلي يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي ولو خُيرتي بين طارق واآدم وعلي من تختاري ؟؟ اكيد راح تختاري آدم وعلي، ارضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في اولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك اطوي صفحه العريان وابدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبراً تتعجب منه ملائكه السماء وجنود الارض من قلبي ادعي لك، احبك".

 


بدورها الفاشينسيتا الكويتية روان بن حسين اعتبرت أن طارق لا يستحق كلمة من أصالة ووصفتها بالجوهرة فقالت لها: "ما يستاهل حرف تكتبينه، انتي جوهره ثمينه وهو اللي ضيّعك ويجي له يوم يبكي عليك دم".

أما الفنان أسما شريف منير فقالت: "من كتر حبي فيكي، قلبي واجعني جداً، ربنا يريح قلبك، انتي اقوي من ما ممكن تتخيلي، ربنا بيحبك.. الناس بتعشقك، هتعدي و هتكوني اقوي كمان..بحبك".

الإعلامية دعاء فاروق أثنت على قيام أصالة بالتعبير بكل صراحة عن مشاعرها فقالت في تعبيرها: "هتتعافي وهتبقي احسن عشان انتي مش بتشيلي جوة قلبك وتكتمي... انتي كده بتتعالجي اول طريق العلاج من الصدمات اننا نخرج اللي جوانا منكتموش ... انتي بيتضرب بيكي المثل يا اصالة في الثبات والقوة اثبتي وربنا يرزقك راحة البال والسكينة والهدوء النفسي بندعيلك من قلبنا".

 

الإعلامية رضوى الشربيني المعروفة بدعمها للنساء، طلبت من أصالة أن لا تحزن، وأكدت أنه لا يستحق منها حتّى العتاب، فقالت: "الى حبيبتى اصاله...زعلك غالى زيك و الخاين لا يتزعل عليه و لا يتزعل منه...لا يستاهل دمعه واحده منك و لا حتى كلمه عتاب...انسى و عيشى و حبى و ارمى ورا ظهرك وانجحى اكتر و اكتر لانك تستحقى...ربنا يعوض عليكى و يسعد قلبك يا روحى".

 

 

أما الفنانة رانيا يوسف اكتفت بوضع وجوه حزينة على تعليق أصالة.

 

أضف تعليقا