أغرب إطلالات أصالة نصري

  • فاجأت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها ببعض إطلالاتها التي اعتبرت مخيبة للأمال وكارثية إذا صحّ التعبير أو غير مناسبة وغريبة.

    الصور أعلاه تظهر أغرب إطلالات أصالة نصري:

    مؤخراً ظهرت أصالة بإطلالة زهرية غير أنيقة، حيث اختارت قميصاً مورداً باللون الزهري وبنطال زهري من الساتان، خلال تواجدها في حفل القرية العالمية في دبي.

    وكانت أصالة قد أطلّت بثلاث لوكات غير مناسبة وفاشلة خلال حضورها برنامج أرب آيدول، أبرزها  ارتدت تصميماً مطرّزاً بأغصان الشجر الكبيرة والورود. ولتكتمل فوضة لوكها، نسّقت معه سترة طويلة صفراء اللون، تنسدل من أكمامها شراشيب.

    وشاهدنا أصالة في حفل مهرجان الاسكندرية الدولي في اطلالة كارثية، اختارت فيها فستانًا باللون الأبيض من تصميم تيما عابد باللون الأبيض اللؤلؤي، أكمامه طويلة مزينة بالريش، جعلتها تبدو وكأنها متنكرة في زي طائر، كما أنّ قصة الفستان جعلتها تبدو قصيرة وقوامها غير متناسق، ويبدو أنّ هذه إحدى أسوأ اطلالات أصالة على مر الزمن.

    وفي اطلالة أٌخرى على المسرح حاولت فيها أصالة أن تعتمد الأسلوب العصري، شاهدناها في قميص طويل معرق من نيكولا جبران Nicolas Jebran والقميص بحد ذاته مميز، غير أنّ طريقة التنسيق لم تكن موفقة ولاسيما من ناحية الصندل الأسود الذي اختارته معه، ومن ناحية الأقراط الحمراء المزينة بالشراريب، والتي جعلت اللوك يبدو مبهرجًا.

    وأطلت أصالة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، لحضور عرض فيلم "فوتو كوبي"، ولفتت أصالة الأنظار بإطلالتها، الغريبة، بسبب الألوان الغير متناسقة وتشابه لون إطلالتها مع السجادة الحمراء التي ظهرت بها.

    تابعي المزيد:

    أجمل اللقطات الرومانسية بين أصالة نصري وزوجها

    بالصور: تحول صادم في بنات المشاهير من الطفولة الى الشباب

    صور النجمات العرب مع بناتهن الشابات

    أضف تعليقا