تسريحات بوني تيل لسهرة راس السنة

تُحب كل سيدة وفتاة  الحصول على أحدث تسريحات الشعر وأكثرها جمالاً، لتتألق بإطلالة مُتميزة تجمع بين العفوية والجاذبية معاً، في سهرة رأس السنة، وتبحث عن إطلالات لافتة ومُميزة لتبدو بها مُشرقة، ذلك أنَّ تسريحة الشعر المميزة من العلامات التي تُضيف المزيد من الجمال والجاذبية لها.

وتتعدد تسريحات الشعر التي يُمكن إعتمادها ومن أشهر هذه التّسريحات هي تسريحة البوني تيل التي لا تنتهي موضتها أبداً، وتتصدر قائمة تسريحات الأكثر تميُّزاَ في سهرة رأس السنة، فهي تسريحة ناعمة ومختلفة ومن الممكن إعتمادها بأكثر من طريقة، كما ويمكن تزيينها بإكسسوارات بسيطة أو تيجان من الكريستال أو الذهب أو اللؤلؤ، لتضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة.

تستعرض لك "الجميلة" مجموعة من تسريحات بوني تيل لسهرة رأس السنة، لتستوحي منها إطلالتك، في السطور الآتية:

 

أجمل تسريحات بوني تيل لسهرة راس السنة


تسريحة بونيل تيل مع البف


دللي نفسك بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر، تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالةٍ متجددة وناعمة وستايلاً عصرياً وأنيقاً في وقتٍ واحد.

تسريحة بوني تيل المنخفضة

إذا كنت تمتلكين شعر طويل وترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية هادئة، يمكنك اعتماد تسريحة بوني تيل المنخفضة، التي تتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه، وتمنح شعرك شكلاً طبيعياً وأنيقاً، كما يمكنك تزيينها بإكسسوار بسيط لمزيد من التألُّق.

 

تسريحة بوني تيل مع الغُرَّة الأمامية

تُعتبر هذه التسريحة خيارك الأمثل لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والغُرَّة الأمامية، وزيّني شعرك بأكسسوار مُلفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في سهرة رأس السنة.

تسريحة بونيل تيل مع الضفيرة العريضة

تُناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتُعتبر سهلة التطبيق في المنزل، وتمنحك إطلالة عصرية بسهولة ومن دون أن تطلب منك أي جهد، وتعتمد هذه التسريحة على ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تزيّن الشعر.

تسريحة بوني تيل المرفوعة

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة ومتميزة بسهرة رأس السنة، يمكنك اعتماد تسريحة بوتي تيل المرفوعة، وترك باقي الشعر منسدلاً للوراء وعلى أحد الكتفين، مع ترك خصلات جانبية، تتميز بأنَّها تسريحة متماثلة، وليس مبالغاً بها لتعتمدينها لإطلالة عصرية وجذابة.

تسريحة بونيل تيل مع الغُرَّة الجانبية


تمنحك هذه التسريحة الجاذبية والفخامة، ومظهراً أنثوياً جذاباً، وتضفي على شعرك المزيد من الجمال، لذا إن كنت تبحثين عن إطلالة أكثر عفوية ومُميزة في سهرة رأس السنة، يمكنك اعتمادها لتبهري أنظار من حولك.

تسريحة بوني تيل مع الفرق الوسطي

ستمنحك هذه التسريحة ستايلاً رائعاً في سهرة رأس السنة، وتُظهر جمال وجهك وشعرك معاً، لتتألقي جمالاً بإطلالة جريئة ومميزة، لا تترددي في اعتمادها ومن دون هدر الكثير من الوقت على التحضير والإستعداد أو تعديلها مراراً وتكراراً.

 

تسريحة بوني تيل مع الضفائر

أثبتت هذه التسريحة مكانتها الدائمة بين صيحات تسريحات الشعر التي تجمع بين البساطة والجمال، بإمكانك إعتمادها مع الضفائر على الجانبين، وربطهما في المنتصف على شكل ذيل الحصان، وترك باقي الشعر منسدلاً على شكل مموج، لتتألقي بلمسة من السحر والجمال بإطلالتك المميزة في سهرة رأس السنة.

تسريحة بوني تيل الكيرلي والضخمة


ستمنحك هذه التسريحة تجديداً لمظهرك كما ستُعزّز ثقتك، ويمكنك أن تزيينيها ببعض إكسسوارات الشعر، كما يُمكنك ترك جزء من الشعر المنسدل في المقدمة لإضافة بعض التنوّع.


اقرئي أيضاً:

تسريحة ذيل الحصان الريترو بأسلوب النجمات العالميات

صور تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

تسريحة ذيل الحصان بأساليب عصرية ومبتكرة

 

 

أضف تعليقا