منة عرفة تكشف سر نحافتها :"أمر باكتئاب وحالتي النفسية سيئة"

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة عن سبب فقد وزنها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، وردت علي تسأل وجه لها حول نقص وزنها وقالت في تصريحات صحفية إنها عانت خلال الفترة الماضية من عدة أزمات من بينها مرض والدتها ووفاة جدتها لذلك لم تصبح وجباتها منتظمة مثل الأشهر الماضية وقررت أن تبتعد عن الأكلات والحلويات التي كانت تقبل عليهم بشكل كبير . 


ويعرض لمنة عرفة حاليا مسلسل "إسعاف يونس" الذي يقوم ببطولته نجم مسرح مصر محمد انور في أولي بطولاته الدرامية المطلقة ويشارك في بطولة العمل إيمان السيد، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، سارة سلامة وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر.  


وخاضت منة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ليالينا 80" الذي شاركت في بطولته بجانب صابرين وخالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية . 


وأطلقت منة عرفة خلال مسابقة للفتيات من متابعيها علي إنستقرام وقالت في منشور لها "مسابقة جديدة ليكوو يا بنات مع دعاء صلاح ٣٠ جايزة الجوائز عملية شفط دهون خاتم الماظ ثمنه ٢٠ الف ج ١٠ جلسات ليزر للجسم كله١٠ جلسات بلازما للبشرة والشعر٥جلسات هيدافيشيال وفي جائزتين اخر ١٠ ايام في المسابقة هتكون مفاجآت كبيرة جداً كل يوم هنختار بنت كسبانه اعملو منشن لاصحبكم واعملو فولو ل ٦ اكونتات ادخلو على اكونت دعاء صلاح اكتبه تم تحت بوست المسابقة ومنشن لاصحبكم" .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب