الوان شعر الفاشينيستا السعودية شوق محمد

شوق محمد، الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية والتي يصفها معجبيها بأنها من أجمل فتيات المملكة العربية السعودية، والتي تصدّر اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا عبر "تويتر"؛ إذ تبادل الكثير من معجبيها ومتتبعيها العديد من الصور لأحدث إطلالاتها التي نشرتها مؤخرًا على صفحتها الخاصة في موقع الانستقرام، وهي تعتمد أبرز صيحات موضة الشعر باللون الأرجواني الفاتح. ولطالما تميّزت شوق محمد بمواكبتها لصيحات الشعر العصرية، فهي تعشق التجدّد والتغيير في صبغات الوان الشعر، فتراها تارًة تعتمد ألوانًا كلاسيكية تُبرزها بلوك أنيق وناعم، وتارًة أخرى تميل الى اختيار ألوان شعر جريئة وعصرية. "الجميلة" اختارت لك باقة لأجمل ألوان صبغات شوق محمد، تابعوا معنا كي تختاروا من بين صور شوق محمد الأجمل:

 

ألوان شعر شوق محمد بالصور

 

ألوان صبغة شوق محمد الأكثر جرأة

لا تتوانى شوق محمد عن مواكبة أبرز صيحات موضة الشعر، وهي لا تخشى التجدّد والتنوّع في اعتماد ألوان صبغات الشعر الجريئة. لذا، اعتمدت مؤخرًا صيحة اللون البنفسجي الفاتح لشعرها.

ألوان صبغة شوق محمد

 

 

ألوان صبغة شوق محمد

 

ألوان صبغة شوق محمد

 

ألوان صبغات شعر شوق محمد الكلاسيكية العصرية

اختارت الفاشينيستا وعارضة الأزياء شوق محمد ألوان صبغة شعر تارًة باللون الأسود الفاتح، وتدرجات اللون البني تارًة أخرى. وقد بدت بإطلالة كلاسيكية مُعمة بالأنوثة.

ألوان صبغة شوق محمد

ألوان صبغة شوق محمد

ألوان صبغة شوق محمد العصرية

مما لا شك، أن ألوان صبغة الشعر باللون البني وبجميع تدرجاته تُناسب جميع ألوان البشرة ويُضفي سحرًا خاصًا على إطلالة المرأة الأنيقة والعصرية في آن. وخصوصًا إذا تمّ تسريحه بشكل مالس وناعم كالتسريحة التي اعتمدتها شوق محمد لشعرها.

ألوان صبغة شوق محمد

ألوان صبغة شوق محمد

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

 

ألوان صبغة شعر شوق محمد المميزّة

ألوان الشعر الأشقر، صيحة لاقت رواجًا في صيحة موضة الشعر ولا تزال. فاللون الأشقر بتدرجاته اللونية يُبرز جمال الشعر بأسلوب لافت ومميّز، وقد اعتمدته شوق محمد للون شعرها البني الفاتح وزيّنت خصلات شعرها باللون البلاتيني لاضفاء لمسات من الأنوثة على إطلالتها.

ألوان صبغة شوق محمد

ألوان صبغة شوق محمد

طرق العناية بالشعر المصبوغ

للحفاظ على صحة شعرك، لا سيما للشعر المصبوغ، عليك اتباع النصائح الآتية:

  • تجنّبي استخدام الكريمات الخاصّة بالفرد بعد صبغ الشعر، وإن أردت صبغه وفرده فعليك الانتظار لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على الأقل كي يستعيد الشعر قوّته وحيّويته بعد استخدام الصبغة.
  • استخدمي الشامبو المخصّص للشعر المصبوغ، واستعمليه مرّة أسبوعيّاً. واختاري بلسمًا مخصصًا للشعر المصبوغ، ويجب أن تستخدميه بعد غسل شعرك، وكثّفي الاستخدام عند أطراف الشعر.
  • جفّفي شعرك بمنشفة خاصة لامتصاص الماء بشكل كبير وتجفيفه بشكل أسرع.
  • عدم تعريض شعرك لأشعّة الشمس لفترة طويلة؛ حتى لا يجفّ، وليحافظ على لون الصبغة فلا يصبح لونه باهتًا، ويفضّل استخدام الكريمات المخصّصة لحماية الشعر من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية
  • طبّقي ماسك لترطيب شعرك مرّة أسبوعيًا.
  •  اكثري من شرب، بحيث لا يقلّ معدّلها عن ثمانية أكواب؛ للحفاظ على رطوبة الشعر وحيويّته.

 

خلطة طبيعية للعناية بشعرك المصبوغ

خلطة اللبن وزيت الزيتون للشعر المصبوغ

المكونات:

  • كوب من اللبن الرائب.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

طريقة التطبيق:

في وعاء صغير، اخلطي كل من اللبن الرائب وزيت الزيتون جيدًا ليتجانس المزيج. ثم، دلّكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج، واتركيه لمدّة ثلاثين دقيقة. بعدها، اغسلي شعرك بالماء جيدًا، ثمّ بالشامبو. كرّري الخلطة مرتين شهريًا.
 

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

 

أضف تعليقا