مكياج ناعم لتكبير العيون لسهرة 2021

سهرة رأس السنة على الابواب و أنتِ بحاجة لتطبيق مكياج عيون مميز تأسرين به الحاضرين ببريق عينيك، ويساعد القلم الملون داخل العين خصوصا تدرجات الأخضر على منح النظرة البريق والاشراق. كما يساعد على تكبير العين.

 

اليك نصائح لطريقة تطبيق مكياج ناعم بالكحل الاخضر وطريقة تكبير العيون للاحتفال بسهرة 2021.

نصائح لاختيار قلم كحل اخضر:

للعيون البنية يبرزها مزيج من الأخضر والأزرق.  فالأزرق يبرز النغمات البرتقالية  في العيون البنية . أما العيون  البنيّة العسلية، فيبرزها  الاخضر الذهبيّ.


- لمزيد من التأثير اختاري ألوانا من الأخضر والأزرق الداكن والمتوسط. وقومي باستخدام الظل العميق في منطقة ثنية العين ، ثم زيدي قوته عبر تطبيق اللون المتوسط على الزوايا الخارجية فقط ثم ضعي الغليتر الأخضر عند زاوية العين الداخلية.

- للعيون الخضراء يستحسن اختيار اللون الزيتوني الغامق؛ ولو كانت عيونك أكثر غمقا، جربي درجة أخضر حجر "اليشم" المائل الى الزيتي

- للعيون الزرقاء يناسبها  الأخضر الداكن فهو يضيء لون العيون العميقة الزرقاء. "للعيون الزرقاء الافتح لونا، اختاري الاخضر الطحلبي. فسيبرز الهالات النيلية اللون في قزحيتك.

 

نصائح مكياج لتكبير العيون:

- توحيد السحنة وتطبيق الكونسيلر


الهالات السوداء من العيوب الشائعة التي تحتاجين لإخفائها باستخدام الكونسيلر أو مصحح البشرة. قد لا يؤدي الكونسيلر لتوسيع حجم العين الطبيعي، لكن سيعمل على صرف انتباه الآخرين عن عيونك. لا تختاري لون الكونسيلر أفتح من لون بشرتك الأصلي بأكثر من درجتين، وقومي بدمجه جيدًا للحصول على مظهر طبيعي.

 

- تحديد الحاجبين


تساهم الحواجب العريضة في جذب الأنظار بعيدًا عن مظهر العيون الضيقة. احرصي على تحديد حاجبيكِ ورسمهما بشكل أنيق، ابدئي باستخدام قلم تحديد الحاجبين وظلليها من الداخل باستخدام جل الحاجبين أو بودرة الحاجبين. تذكري أن الحواجب الرفيعة تبرز مدى صغر حجم عيونك، فتجنبيها تمامًا.

 

اقرئي أيضًا : أفضل الخدع لتنحيف الوجه بالمكياج

 

- تمويه الآيلاينر


اذا اردت رسم الايلاينر على الجفن العلوي او السفلي قومي بدمجه جيدًا، لكن لا تقومي برسمه بشكل مقارب للرموش وبالالوان الداكنة.

 

يُنصح كذلك باستخدام الكحل الأبيض أو البيج  داخل العين على خط الجفون السفلية للحصول على مظهر عيون أوسع.

 

- اختيار ظلال الجفون الفاتحة والحيادية


لهذه الخطوة، تحتاجين لاستخدام درجتين من ظلال الجفون باللون نفسه، أحدهما فاتح والآخر داكن. وزعي اللون الفاتح على الأماكن التي ترغبين في عكس الإضاءة عليها، واللون الداكن على الأماكن التي ترغبين في إخفائها. يوزع الظل الفاتح على منتصف الجفن؛ ليمنحك عيونًا أوسع. يمكنكِ كذلك استخدام الظلال اللامعة أيضًا.

 

- تركيب  الرموش الاصطناعية


للحصول على عيون تبدو أوسع، قومي بتركيب الرموش الاصطناعية او باستخدام مكبس الرموش؛ لتجعيدها وتطويلها. استخدام المكبس على رموشك يشكل كل الفرق ويمنحكِ إطلالة مثالية.

 

اقرئي أيضًا : حيل لمنع سيلان مكياج العيون وتثبيته

 

- وضع الظلال البراقة

استخدام الوان فاتحة او براقة عند الزاوية الداخلية للعين او مدمع العين لتكبير العيون الصغيرة

 الظلال البراقة مثالية للعيون الصغيرة فهي تعمل على تكبير العيون وجعلها تبدو اكبر اضافة الى حصولك على مكياج مشرق وبراق.

 

أضف تعليقا