أفكار تنسيق توبات القبة العالية موضة شتاء 2021

حل الشتاء ليعيد الأناقة والتفاصيل الفخمة إلى إطلالاتنا ومن أبرزها الكنزات والتوبات المصممة بقبة عالية، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2021 وتخبرك بطرق تنسيقها بشكل مميز وأنيق.

 

اقرئي أيضا : إطلالات مختلفة للتوبات مع الياقة الكشكش

 

طرق تنسيق توبات القبة العالية الطويلة

 

تنوعت قصات الكنزات الطويلة ذي القبة العالية ونرشحها لصاحبات القوام الكمثري لكونها من القطع التي تساعدك في إخفاء منطقة الأجناب والأرداف الممتلئه، أحببنا التنسيق الذي ظهرت به عارضة مايكل كورس Michael Kors والتي ارتدت الكنزه الواسعة مع تنورة ترتان غير متساوية الحواف وبوت أسود طويل يغطي الركبة.


يمكن إعتماد الكنزات الطويلة هذا الشتاء كفستان قصير، نسقيها على غرار عارضة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo مع بوت طويل وحقيبة كتف صغيرة.


توبات قصيرة بقبة عالية موضة 2021

 

انتشرت بقوة موضة الكنزات والتوبات القصيرة، تبني صيحة الموديلات بالأكمام المنفوخة الرائجة ونسقيها على طريقة عارضة فندي Fendi مع تنورة كاكي A Line وبوت طويل بلون الجلد.


تجرئي وطبقي موضة المزج بين الوردي والأحمر في الطلة الواحدة بتنسيق كنزه وردية مع بنطال جلد أحمر واسع عالي الخصر ومعطف وردي داكن من وحي إطلالة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.


تنسيق توبات القبة العالية في المساء

 

اعتمدي الكنزات الحمراء والخضراء ونسقيها مع أزياء مسائية لإطلالة إحتفالية تتوجهين بها لسهرة رأس السنة، استوحي من عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia وارتدي الكنزه الخضراء القصيرة فوق فستان سهرة طويل مغطى بالترتر، أو لائمي الكنزه الحمراء مع تنورة جلد سوداء وبوت أسود طويل على طريقة عارضة Zadig & Voltaire.


طرق إرتداء توبات القبة العالية في المكتب

 

اختاري كنزه بلون رصين كالرمادي الداكن ونسقيها مع بنطال رمادي بقصة مستقيمة من وحي عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وتممي أناقتك بحذاء أسود مدبب وحقيبة Tote سوداء.


واكبي الموضة واعتمدي الأبيض في كامل إطلالتك على غرار عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell وانتعلي بوت جملي قصير.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة