كنزات رياضية موضة ملابس محجبات خريف 2018

لم تعد كنزات الرياضة قطعة يمكن إرتداءها خلال القيام بالتمارين الرياضية أو في المنزل، بل تحوّلت تلك الكنزات الى قطعة يتمّ اختيارها لأهم المناسبات.
تتعدد المناسبات التي يمكن فيها ارتداء الكنزة الرياضية، واللافت أنها تجمع بين المناسبات الليلة واليومية وحتى دعوات الغداء والاجتماعات في العمل. اليك ابرز مميزات الكنزة الرياضية وكيفية تنسيقها:
    • كنزة وجاكيت أيضاً: الى جانب الكنزات الرياضية المغلقة، تتوفر أيضاً الجاكيتات الرياضية المزينة بسحاب أو ازار. تلك القطع تتواجد بألوان وقصات متنوعة لا تعد ولا تحصى.

 


    • ثنائية مع القميص: تشكل الكنزة الرياضية ثنائية جميلة مع القميص. ذلك اللوك الذي يشبه ستايل المدارس الى حد ما، يعود للساحة مجدداً ليكون الاجمل. يمكن للمحجبة إرتداء قميص وتضع فوقه الكنزة الرياضية. مع ابرز اطراف القميص بشكل لافت.
    • الاحرف والرسومات: ابرز الكنزات الرياضية اليوم هي تلك المزينة بالأحرف الكبيرة أو الرسومات العريضة أو حتى الارقام البارزة.
    • القصيرة والطويلة: للمحجبة ان الكنزات القصيرة والطويلة متاحة أمامها. اذ يمكن ارتداء كنزة طويلة وفوقها كنزة رياضية قصيرة لتطل المحجبة بشكل محتشم ورياضي. اما الكنزة الرياضية الطويلة فيمكن تنسيق ليغينغ تحتها لتبدو الفتاة بلوك عصري يشبه الفساتين الطويلة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات