اسر ياسين يلتقط صورة مع سائقة تاكسي : ست مصرية أصيلة

شارك الفنان آسر ياسين جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها داخل سيارته، وكان بجانبه سيارة أجرة تستقلها سيدة مصري كادحة وعلق آسر ياسين علي الصورة وقال "ست مصرية أصيلة نازلة تشتغل على التاكسي بتاعها.. وده ما يمنعش أنها كانت هتخبط عربيتي وعربيتها علشان الصورة تطلع حلوة"، وتفاعل مع الصور التي نشرها الكثيرون من محبي آسر الذين أشادوا بما قام به أن وجه الشكر لهذه السيدة المصرية التي قررت التخلي عن العادات والتقاليد وقامت بالعمل من أجل أبنائها وأسرتها . 


وكان الفنان آسر ياسين شارك جمهوره بصورة ظهر من خلالها مع الفنان كريم فهمي ومحمود عبدالمغني وأحمد حاتم مع مجموعة كبيرة من أبناء شهدائ القوات المسلحة المصرية وعلق علي الصورة وقال "كان لينا الشرف اننا نقابل أطفال شهداءنا وأبطالنا من القوات الجوية المصرية..اللي هم أطفالنا وأبناءنا كلنا "، وأشاد الكثيرون بموقفه تجاه هؤلاء الأطفال . 


وأعلن الفنان آسر ياسين خلال الفترة الماضية عن استعداده للبدء في التحضير لفيلمه الجديد الشايب الذي سيطرح بدور العرض السينمائية خلال عام 2022، وحتى الان لم يعلن آسر عن مسلسله الدرامي المقبل الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي من خلال مسلسل ب 100 وش . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب