بعد اختبار البصلة... اسر ياسين يكشف تطورات حالته الصحية

بعد تزايد أعداد الفنانين المصابين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، كشف الفنان آسر ياسين تفاصيل تعامله مع الوضع وخضوعه لمسحة كورونا.


أوضح آسر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أنه أصيب بنزلة برد شديدة، وكانت الأعراض جميعها تشير إلى كونها نزلة برد وليس كورونا، لكن في الساعات الأخيرة بدأت أعراض أخرى في الظهور، فطلب من الطبيب المعالج له التعامل باعتبارها كورونا، على أن يتم إجراء مسحة عندما تخف الأعراض المصاحبة، قائلا: "الدكتور قالي كدة اضمن نتعامل إنها كورونا ومش لازم ننتظر المسحة ونخلي المسحة لما الأعراض تختفي عشان نطمن خالص ..عشان كدة عملت تجربة البصلة".

تابع: "اللي لفت انتباهي وحصل برضو لكذا فنان زي علا رشدي وداود إنه في ناس مستعجلة إصابة النجوم بكورونا، وغالبا الهدف مش بس الشماتة في الفنانين لأ كمان تعطيل كل الأحداث الفنية".

في نهاية المداخلة، وجه آسر الشكل لكل من تواصلوا معه للاطمئنان عليه، ولكل من سألوا عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "بشكر كل اللي اطمنوا عليا وأنا تمام جدا والموضوع بسيط الحمد لله بس الاحتياط واجب عشان كدة تعاملت إنها كورونا بناء على نصيحة الدكتور مش مجرد دور برد.. وقلت اني عملت المسحة عشان اطمن ناس كتير كانت مستغربة إني هادي وبتعامل عادي ودي برضو كانت نصيحة الدكتور إنه البعض بيتوتر جدا والأعراض بتزيد عنده من الخضة مش من الفيروس".

كان عدد من النجوم قد كشفوا عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

على صعيد آخر، شارك آسر ياسين في بطولة مسلسل "بـ100 وش" خلال الموسم الرمضاني، مع نيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش ودنيا ماهر وزينب غريب وشريف ‏دسوقي، من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب