حقيقة إصابة اسر ياسين وأسرته بفيروس كورونا 

ضجة كبيرة أحدثتها عدد من المواقع الإلكترونية والصفحات المهتمة بأخبار الوسط الفني خلال الأيام الماضية بعد أن أكدوا أن عدد ليس بالقليل من نجوم الفن بمهرجان الجونة قد أصيبوا بفيروس كورونا خلال تواجدهم هنا، وحرص عدد من النجوم الذي ذكر أسمائهم الخروج للرد على كل ما تردد .

 
وكان أول هؤلاء الفنانين أسر ياسين الذي أكد في تصريحات صحفية أن حالته الصحية مستقرة تماما وأنه عانى من نزلة برد شديدة وبعدها قام بعمل المسحة الخاصة بكورونا وظهرت النتيجة سلبية، موضحا أن إجراء المسحة كان للإطمئنان على حالته الصحية فقط ليس اكثر مضيفا أن أسرته أيضا بخير.


أيضا الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي والذين نفوا تماما إصابتهم بفيروس كورونا، حيث خرج داود في منشور له قائلا "مستغرب جدا من الأخبار المنتشرة بتأكيد إصابتي أنا وعلا بكورونا .. اذا كان احنا لسة مش متأكدين"، وبعدها خرجت علا رشدي وأكدت أن نتائج المسحة التي أجروها سلبية وما تردد ليس له أي أساس من الصحة . 

 

 

 

كما ردت الفنانة رانيا يوسف علي هذه الشائعات وقالت في تغريدة لها علي تويتر " شائعات شائعات وكلام فارغ، ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع". 


ونفس الأمر أيضا للفنانة أيتن عامر التي خرجت عبر تويتر في تغريدة وأكدت إنها لم تعاني من فيروس كورونا وقالت في تغريدتها " "يا جماعة احنا زى الفل الحمد لله و عملنا التست و طلع سلبي شكرا على السؤال ، و ارجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية و بطلوا فتى معلش هنتعبكوا معانا". 

 

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@adawoodofficial

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب