فيديو..رقصة اسر ياسين مع نيللي كريم تشعل السوشيال ميديا

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من المقاطع المصور لها في أحد الحفلات الصغيرة التي تقام علي هامش فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يقام حاليا، وهي تقدم وصلة رقص مع الفنان اسر ياسين علي أغنية مسلسلهم ب100 وش والذي حققوا من خلاله نجاحا كبيرا للغاية خلال الموسم الرمضاني المقبل وكان صناعه بصدد إتمام جزء جديد الموسم الرمضاني المقبل. 


وظهر أسر ياسين في المقطع المصور بالشكل الذي سيظهر به في فيلمه الجديد الشايب ونالت إطلالته اعجاب كافة المحيطين به وجمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اعلن أسر ان فيلمه الشايب سوف يطرح بدور العرض خلال عام 2022. 


وحرصت الفنانة نيللي كريم علي مكافحة التنمر والسخرية من الاشخاص والأشياء المحيطة بنا ووجهت رسالة لمتابعيها عبر حسابها علي موقع التدوينات القصيرة تويتر قالت من خلالها "كفايا تنمر كفاية تجريح فى الناس، علموا ولادكم الرحمة وتقبل الآخر".


واعلنت الفنانة نيللي كريم إنها قد انتهت من تصوير فيلمها الجديد يوم 13 الذي قامت بتصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة بين مجموعة كبيرة من نجوم الفن العرب، وحتى الان لم يتم تحديد موعد لطرحه، وتستعد نيللي للبدء في التحضير لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب