بالصور: كارينا كابور تكشف عن بطنها المنتفخ بالكامل في أواخل شهور حملها

نشرت النجمة الهندية كارينا كابور صورة عبر حسابها الخاص في موقع انستغرام، استعرضت خلالها بطنها المنتفخ في أواخر شهر حملها من طفلها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان.

كارينا بدت مرتدية ثيابًا مريحة باللون الزهري، خلال جلسة تصوير لإحدى ماركات الثياب العالمية، حيث كشفت بشكل كامل عن بطنها.
 

وكانت الفنانة قد أعلنت عن خبر حملها في شهر آب أغسطس الماضي وسط ترحيب عدد كبير من أصدقائها، وهو الطفل الثاني لها بعد ابنها الأول تيمور والذي يبلغ من العمر حوالي 4 سنوات.

النجمة كارينا كابور من أنجح النجمات في السينما الهندية خلال السنوات الأخيرة مما جعلها تحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم، سواء بسبب موهبتها في التمثيل أو جمالها التي تتميز به.

على جانب آخر تعد آخر أعمال النجمة الهندية كارينا كابور هو مشاركتها فى بطولة فيلم حمل اسم "Good Goodwz" والتى انتهت من تصويره في وقت مبكر من العام الجاري 2020، حيث تشارك كارينا كابور فى بطولته مع نجوم مثل أكشاي كومار وكيارا أدفاني، وهو الفيلم الذي حظى بدعاية كبيرة أثناء فترة تصويره لما يتميز به من ضم نجوم كُثر يحظى كلاً منهم بشعبية عريضة ممن يعشقوا السينما الهندية فى بوليود.

أضف تعليقا