نصائح مكياج وفقاً لبرجك

لكلّ برج خصائص معيّنة تحدّد ليس فقط شخصيّة كلّ شخص، ولكنْ أيضاً ما يستذوقه من ألوان وأساليب مكياج. إليك ما يناسب طلّتك الجميلة وفقاً لبرجك الفلكيّ...

 
برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
إنّ مواليد برج الحمل من الأكثر نشاطاً وحيوية، خصوصاً وأنّ الحمل من الأبراج النارية. لا تحتاج امرأة هذا البرج أيّ جهود إضافية لإبراز تألّقها الفطري وجمالها وعادة ما تكون جميلة جدّاً وساحرة. قليل من أحمر الشفاه والماسكارا قد يكون كافياً لتأثير يخطف الأنظار. جرّبي اللون الأحمر كظلّ للعينين فهو يطابق شخصيتك النشيطة، ويضيف لوناً لمظهرك! يمكن الدمج بين الأحمر ولون خلفيّ محايد أو رمادي لإيجاد موازنة لطيفة. وفي حال كان لديك احمرار العينين، ابدئي بوضع قطرات العين، التي سوف تساعدك على التخلّص من طلة تبدو غير صحّية عندما يسلّط الظلّ الأحمر الانتباه على تلك العيون الحمراء.


الثور (20 أبريل - 20 مايو)
برج الثور الترابي يؤثّر بشكل كبير على شخصية مولوداته، ويطبعها بميل نحو كلّ ما هو قريب من الطبيعة والأرض. بالنسبة لتقنيات تطبيق ظلال العيون، الأخضر هو ما يبرز جمال هذا البرج الترابي. جرّبي ظلالاً مثل الزيتوني على الجفون والرموش السفلى، بحيث تكسب العيون المحدّدة طلّة سموكي جذّابة.

 
الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
كونه من أكثر الأبراج الهوائية إشراقاً، يحبّ مولود الجوزاء التجارب الجديدة، وامرأة الجوزاء تفضّل المكياج المبتكر باستخدام ظلال فريدة مثل الأرجواني والأصفر، فالألوان المتوهّجة والحيويّة هي كلّ ما تحتاجه. كما أنّه يمكنها وضع طلاء أظافر بلون نيوني أخضر أو أصفر أو برتقاليّ، دون أن يعيب ذلك مظهرها.

 

السرطان (يونيو 21-22 يوليو)
كونه برج مائي، يميل السرطان عادة لكلّ ما يعزّز التوهّج الطبيعي مع إضافة أبعاد إضافية له، ومن أفضل الطرق للقيام بذلك استخدام اللمعان أو بعض الظلال المضيئة لتألّق صحّي، وإرفاقه بظلّ يحمل تدرّجات الورديّ المطفأة، كما يوصى أيضاً بإضاءة محيط العينين البيضاء المضيئة.


الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)
الأسد برج ناري آخر، ومولودته قوية، رائعة، وشجاعة. ومن أفضل الألوان لها البرتقالي والأحمر لأنّهما يعكسان قوتها وعظمتها، ويضيفان المزيد من التفاؤل والتألق لطلّتها. إنّ استخدام هذه الألوان كظلال للعيون وأقلام التحديد اختيار ممتاز.

 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 أيلول)
ظلال المشمشي والوردي الفاتح هي بعض من الخيارات الأكثر ملاءمة بالنسبة لك. ومن خياراتك أيضاً ظلال أخرى كالأزرق الملكي الذي يلائم طبيعتك الهادئة. كما أنّ اختيار ماسكارا بهذا اللون أيضّاً يناسبك جدّاً. إنّ تأثير الأبراج الترابية واضح على هذا البرج.

 
برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)
الميزان من الأبراج الحيوية الهوائية، ومواليده يتّسمون دائماً بالتفرّد والتوازن والانسجام، ولا يشكل كون أفضل الألوان لديهم الوردي والأصفر والأزرق المائي أيّ مفاجأة، لأنّها تعكس جيّداً طبيعتهم. ولا تنسي أنّ مطابقة ظلال عيون بلون أزرق فاتح مع الأبيض أو الفضّي وسيلة رائعة لإبراز العينين بشكل فعّال.

 

إقرئي أيضاً: تسريحة شعرك يحددها برجك

 
العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
مولودة العقرب لافتة للنظر، مغرية، غامضة، وجميلة. فهذا البرج يمزج بأعجوبة بين طبيعته كبرج مائي والظلال الدافئة مثل البورغوندي والتوتي التي تعكس السيطرة والحبّ والمودّة والغموض. ولطلّة رائعة أيضاً استخدمي مكياجاً لمّاعاً يتواءم مع هذين اللونين القويّين.

 

القوس (22 نوفمبر -21 ديسمبر)
القوس برج ناريّ، وتحبّ امراة القوس التحدّيات والتجارب، ولهذه الغاية نراها تستخدم ألواناً جامحة وغير متوقّعة. قد يكون من ضمن اختياراتها تدرّجات حسّاسة مثل الأرجواني والأزرق والتركواز التي تبدو جميلة مع درجات البنّي والبنّي الفاتح.


الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)
من الأبراج الترابية المميّزة، وينعكس هذا أوّلاً على ميل مولودته لاستخدام الظلال البنّية الترابية، فالبنّي يساعدها على الحصول على طلّة مكياج طبيعية، لتصبح مثيرة للإعجاب. ويمكنها أيضاً أن تجرّب استخدام صيغ لمّاعة ونغمات الباستيل، ولكن لا ينبغي عليها إهمال اعتمادها البساطة.

 
الدلو (20 يناير - 18 فبراير)
يعتقد الكثيرون أنّ برج الدلو برج مائي، ولكنّه في الواقع، هو من الأبراج الهوائية المميّزة. إنّ امرأة الدلو تهوى التجارب، ولطلّتها تحبّ استخدام البرونزر الذي يشرق بشرتها ويلفحها بتوهّج جذّاب. كما أنّ ظلال العيون الأرجوانية تعطيها الفرصة لمزيد من التجربة.

 

الحوت (19 فبراير - 20 مارس)
إن إبراز العينين جانب من شخصية مولودة الحوت المائيّة، وغالباً نراها تستخدم أقلام تحديد العينين والظلال اللمّاعة للحصول على طلّة ملفتة للنظر. كما أنّ موازنة النغمات الأكثر جرأة مع الألوان الناعمة هو العامل النهائي لطلّتها المتكاملة.

 

إقرئي أيضاً: كيف يؤثّر برجكِ على ملابسكِ! 

إقرئي أيضاً: اختاري أحمر الشفاه المناسب لبرجكِ

إقرئي أيضاً: اختاري عطرك الأجمل بحسب برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات