هذا ما على كل برج فعله لإيجاد الحب عام ٢٠١٦

يشكل كل عام بداية جديدة تحمل معها مفاجآت عديدة. ومع كل بداية جديدة تتطلع النساء العازبات إلى عام جديد يحمل الحب والسعادة.

 

في علم الفلك والأبراج هناك أشهراً محددة تكون فيها فرصة العثور على النصف الاخر كبيرة جداً. فما الذي على كل برج فعله لمضاعفة فرصه في العثور على الحب.

 

اقرئي أيضاً اختاري عطرك الأجمل بحسب برجك  

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل سيجد الحب في حال تجاوب مع الفرص التي تمنح له خصوصاً بعد شهر سبتمبر/ أيلول. كوكب المشتري سيدخل في مجال الحمل للمرة الاولى منذ ١٠ سنوات. لذلك عليه إستغلال هذه الفرصة بأفضل طريقة ممكنة. في المقابل عليه التخلي عن الهوس بعلاقته السابقة كي يتمكن من العثور على حبيب يقدره ويمنحه ما يستحقه. الفترة المثالية للحمل هي من آذار/ مارس وحتى شباط/ فبراير.

 

برج الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور قد يجد الحب في حال تخلى عن حذره الشديد وسمح للاخرين بالتقرب منه. حظوظ الثور مرتفعة جداً بإختبار علاقات عاطفية رائعة شرط الإنفتاح على الشريك المحتمل. في المقابل تصبح حظوظه شبه معدومة بالعثور على الحب في حال لم يتوقف عن التفكير في علاقته القديمة والتي تركت جرحاً كبيراً لم يندمل بعد. على الثور أن يثق بالاخرين قليلا والا سيمضي عامه الجديد وحيداً. الفترة المثالية للحب  هي شباط /فبراير و حزيران/ يونيو.

 

برج الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيجد الحب في حال تخلى عن خوفه من الإلتزام ، العلاقة غير الجادة التي قد يكون يختبرها حالياً لن تتحول إلى علاقة جدية . كوكب زحل الذي يسيطر على برج الجوزاء في العام الجديد لا يتهاون مع العلاقات العابرة. حظوظه مرتفعة طوال العام لكنه لن يجد الحب إطلاقاً في حال سمح لنفسه بالغرق في الحزن والتحسر على حياة حالية خالية من الحب.

 

برج السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان سيجد الحب في حال تمكن من السيطرة على طباعه النارية . فقدان السيطرة على الاعصاب ليس بالامر الجذاب، وعليه فان السرطان سيفقد فرصته بلقاء حبه الحقيقي. على السرطان أيضاً عدم الإندفاع وترك نفسه ينجرف بشكل مبكر. في حال تصرف البرج هذا بحدز فبلوتو سيمنحه فرص لا تفوت خلال شهر آذار/ مارس. في المقابل لن يجد الحب في حال إستمر بالإستسلام لشكوكه وغيرته.

 

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

يملك برج الأسد فرصة الإنتقال من التعاسة إلى السعادة بسبب الكسوف والخسوف شرط التوقف عن التفكير بالماضي وإنتقاد الذات. على الاسد تعلم تقدير نفسه ليسمح للاخرين بتقديم الحب له. حظوظ الاسد تصبح شبه معدومة في حال إستمر بإغراق نفسه في العمل وتجاهل الحب الذي يطرق بابه.

 

برج العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيجد العذراء الحب في حال آمن بذلك. السوداوية الحالية لا تنفع العذراء بشيء، فهناك من ينتظره خصوصاً وأن حركة الكواكب تدعمه طوال العام وتحديدا في شهر سبتمبر/أيلول.  على العذراء التوقف عن التفكير في الماضي، وتجاوز الصدمات العاطفية السابقة. لن يجد الحب في حال إستمر بإنتقاء الاشخاص الذي يعلم مسبقاً أنهم سيحطمون قلبه.

 

برج الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

كوكب أورانوس سيكون له تأثيره الكبير على الميزان وسيدفعه للبحث عن حب جديد لا يشبه أي من علاقاته السابقة. سعي الميزان سيكلل بالنجاح لانه عام ممتاز من الناحية العاطفية. في المقابل لن يجد الحب في حال إستمر بمحاولاته للسيطرة على الشريك.

 

برج العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيجد العقرب الحب حين يقتنع بأنه لا يمكنه التحكم بكل شيء. وفي حال حاول العقرب أكثر مما يجب للعثور على الحب في شهري يوليو/ تموز و أغسطس/ آب فإنه حظوظه ستصبح شبه معدومة. على العقرب تعلم حب نفسه أولاً قبل أن يجد الحب وأن يتوقف عن إستنزاف طاقاته والتركيز على حياته العاطفية.

 

 

برج القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

سيجد القوس الحب في حال أخذ الامور على محمل الجد. على هذا البرج الإقتناع بأن العلاقات العاطفية تتطلب الجهود. كوكب زحل قد يكون له بعض التأثيرات السلبية، لكن الجدية والصدق والتعامل مع الشريك المحتمل بواقعية ستجعل الامور تتحسن. على القوس التوقف عن تضخيم عيوب الاخرين وتوقع الأسوأ من كل شخص يلتقيه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

التحكم بالطباع السيئة هي مفتاح الجدي للعثور على الحب. تأثير بلوتو يجعل الجدي أشبه بقنبلة موقوتة، لكن يمكن لهذا البرج العثور على الحب لحظة يتحكم بطباعه. قدرة الجدي على جذب من يشاء لن تملك التأثير نفسه في حال لم يستعيد السيطرة على حياته.

 

برج الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيجد الحب في حال تمكن من معرفة ما يريده بالضبط. حركة الكواكب في العام الجديد لها تأثيرها الإيجابي جداً على هذا البرج. الإحتمالات غير محدودة بالنسبة للدلو والسعادة مع حب جديدة في متناول يديه شرط التفكير قبل أن يتكلم. الصراحة المطلقة للدلو يمكنها أن تجعل حظوظه شبه معدومة.

 

برج الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

يمكن للحوت العثور على الحب حتى قبل بداية العام الجديد. فتأثير المشتري الإيجابي بدأ بالفعل وسيستمر حتى شهر سبتمبر/ أيلول. على الحوت الخروج أكثر لمضاعفة فرص اللقاء بشريكه المحتمل لان الظروف مثالية جداً.

 

اقرئي أيضاً

برجك يحدد ميولك الحميمة

برجك يكشف أسرار أناقتك

اكتشفي برجك وشخصيّتك وفق الأبراج العربية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات