كيف يؤثّر برجكِ على ملابسكِ!

برجكِ الشمسيّ هو الأساس في تحديد شخصيّتكِ، هو أشبه بالمرآة التي يراكِ من خلالها الآخرون، وترينهم من خلالها. إنْ كان برجكِ يؤثرعلى طريقة انعكاس هذه الشخصيّة على الآخر، فكيف ستتأثر خزانتكِ به؟

الحمل: المرأة المحاربة:

تتمتع هذه الشخصيّة بخصال المحارب الأصيل. صاحبة هذا البرج الصاعد تحبّ حماية نفسها وهويّتها، هي امرأة شجاعة قادرة على اتّخاذ القرارات، وتعكس ثقتها أمام الآخرين لا بل تفرضها. وبالتالي فملابسها رصينة توجّه رسائل قويّة، أنيقة ومثيرة في الوقت عينه على أنّها شخص متين جدّاً.

الثور: المرأة الطبيعة:

إنّها امرأة مرتبطة بالأرض التي تستمدّ منها طاقتها. حسّاسة جداً، بسيطة، صادقة، والموسيقا رفيقتها. تحبّ المظهر الكلاسيكيّ والأنسجة الناعمة، هي محافظة بشكل عام، وتهتمّ بنوعيّة ما ترتديه، لذلك قد نجدها تنفق الكثير على الملابس الكلاسيكيّة جدّاً.

الجوزاء: الذكاء الحادّ:

تركّز هذه المرأة على علاقتها مع العالم الخارجيّ. موضوعية، تهوى السفر والدراسة كثيراً. تحبّ الأساليب التعبيريّة في الملابس، والعمليّة في الوقت عينه كونها تقوم بتأدية عدّة مهامّ في وقتٍ واحد، تحبّ الأكسسوارات لتزيد من إشعاع شخصيّتها.

السرطان: المرأة الحسّاسة:

طبيعيّة، حسّاسة وذات عواطف واضحة وبالأخص تّجاه الآخرين. إنّها امرأة مبدعة، تمثل روح العائلة وتواصلها. تحبّ الملابس الرقيقة والموادّ الناعمة، تمنحها الشعور بالأمان والنجاح في إطلالتها، تتميّز بأناقتها واهتمامها بالتفاصيل.

الأسد: المبدعة:

امرأة مبدعة فخورة، عمليّة، متحمّسة وقويّة، إنّها مليئة بالطاقة التي تصدّرها للعالم الخارجيّ. تقديرها لذاتها عالٍ، وتحبّ القيادة. إنّها بحاجة لجذب الانتباه، تحبّ الفساتين المثيرة في المناسبات، الماركات، وكلّ ما يظهرها بمظهر القوّة والنجاح.

العذراء: المحلّلة: 

قويّة وتستند على أرضيّة صلبة وناضجة، تقدّم نفسها للعالم من خلال عملها. تحبّ تطوير مهاراتها وتقديرها لذاتها. منظمة، وتحبّ الطبيعة، لذلك تميل هذه المرأة في ملابسها لما هو مريح ومواكب للموضة في الوقت عينه. 


الميزان: الفنّانة:

تحبّ هذه المرأة الفن، والإبداع، إنّها امرأة اجتماعيّة، عمليّة، تحتاج لبيئة مسالمة لتحقّق التوازن. جميلة، دبلوماسيّة وحميمة إنْ حان وقت الحبّ. إنّها امرأة توّاقة للجمال، تحبّ الملابس المريحة والمنسّقة في آنٍ واحد، تبدو أنيقة جدّاً حتى في الجينز.

العقرب: الخارقة:

امرأة تخترق الأجواء، شديدة التركيز والعاطفة، لديها طاقة قويّة وشجاعة، تنعكس بوضوح على علاقتها بالعالم ما يمنحها عمقاً لشخصيّتها. إنّها امرأة مميّزة في مجال المال والأعمال، تحبّ الشعور بالقوّة والإثارة، لديها دهاء ودراماتيكيّة، وتظهر ذلك في ملابسها.

القوس: الحماسيّة:

إيجابية، مليئة بالإيمان، ديناميكيّة في علاقتها مع العالم. عفويّة، روحانيّة، مغامرة وتحبّ الحيوانات، والألوان. مغامرة في اختياراتها، لا مشكلة لديها بأن تكون ملحوظة بشدّة، أو تظهر بشكلٍ غريب.

الجدي:صاحبة السلطة:

امرأة صلبة، منهجيّة، مندفعة ومنظمة، طموحة وقادرة على الإنجاز. تركّز على نوعيّة الناس، وتهدف إلى الوصول إلى السلطة والقوّة. تشعر بالراحة عند إمساكها لزمام الأمور، وغالباً ما يظهر الأمر بملابس محافظة، ولكن بطريقة خاصّة. تحب النوعيّة الجيّدة ودور الأزياء. تحبّ اللّباس كمحترفة.

الدلو: الفرديّة:

امرأة مميّزة وفريدة، تركّز على مقدراتها العقليّة والإنسانيّة، نشطة في علاقاتها، لديها حدس عالٍ، تحرّر وعبقريّة. لا تستطيع إلّا أن تضع لمستها الخاصّة في أيّ شيء ترتديه، حتى وإنْ كان لباساً موحّداً، ولهذا فهي تميل للأكسسوارات.

الحوت: اللّطيفة:

حساسيّتها عميقة، مبادرة تّجاه الآخرين، عاطفيّة ومبدعة في علاقتها مع الآخرين. حالمة، روحانيّة وتعبّر بفنّ. تستطيع ارتداء ما تشاء وتشعر بالراحة طالما أنّه يوحي بالتعاطف، المشاعر، الحساسيّة والعمق.

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات