مي الغيطي تشعل السوشيال ميديا بفستانها الجريء في زفاف شقيقتها "ميار"

شاركت الفنانة مي الغيطي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان أزرق وصفه الكثيرون بالجرئ للغاية بسبب أنه عاري الساقين بشكل كبير، وكانت تجلس مي علي قدم شقيقتها ميار وهي ترتدي فستان الزفاف وحرصت علي تهنئة شقيقتها من خلال تعليقها علي الصورة وقالت " أجمل عروسة في الدنيا ". 


جمهور ومتابعي مي تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير ولفت انتباههم الفستان الجرئ الذي ترتديه والذي رفضه الكثيرون وأكدوا أن مرحلتها العمرية لا تسمح تماما بالظهور بهذا الفستان . 

وكانت مي الغيطي قد تبرعت بجزء من شعرها لصالح مستشفي سرطان الأطفال وطالبت متابعيها بالتبرع أيضا من أجل المساعدة للفتيات التي تساقط شعرها بسبب العلاج الكيميائي، وقالت في منشور لها "قصيت شعري 30 cm و بتبرع بيه لمستشفى السرطان للأطفال  بس شعري لوحده مش كفاية لعمل باروكة تسعد بنت جميلة أرجوكوا اتشجعوا و اتبرعوا". 


وأعربت الفنانة ميار الغيطي عن سعادتها بطرح فيلمها فبراير الأسود عبر أحد المنصات وقالت في منشر لها "فيلم فبراير الاسود متاح دلوقتى على نيتفليكس يارب يعجبكوا لان الفيلم دة اهم فيلم انا عملته لحد النهاردة و كنت سعيدة جدا انى اشتغلت مع الفنان الراحل خالد صالح اللى بجد مفيش زيه و المخرج الرائع محمد امين و كل فريق العمل".  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات