الصور الأولى من عقد قران ميار الغيطي ..شاهدوا إطلالتها الساحرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها الفنانة الشابة ميار الغيطي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي أثناء عقد قرانها الذي عقد الإعلامي والداعية الإسلامي الشيخ مظهر شاهين . 


وظهر بالصور الكاتب محمد الغيطي ويعقد قران ابنته وظهر على وجهها ملامح الفرحة والسعادة في الصور التي نشرت لهم . 

 

 

وقد احتفلت ميار منذ عدة أشهر بخطوبتها عىي أحد الشباب من خارج الوسط الفني وحرص علي تهنئته خلال هذه الفترة مجموعة كبيرة من أصدقائها من داخل الوسط الفني وكان أبرزهم الفنان إدوارد . 


وأعربت الفنانة ميار الغيطي خلال الفترة الماضية عن سعادتها البالغة بطرح فيلمها فبراير الأسود عبر أحد المنصات العالمية وقالت في منشور لها "فيلم فبراير الاسود متاح دلوقتى على نيتفليكس يارب يعجبكوا لان الفيلم ده أهم فيلم انا عملته لحد النهاردة و كنت سعيدة جدا انى اشتغلت مع الفنان الراحل خالد صالح اللى بجد مفيش زيه و المخرج الرائع محمد امين و كل فريق العمل".  

 


 

 

علي ناحية أخري قامت مي الغيطي شقيقة منار بالظهور في مقطع مصور ظهرت من خلاله بعد أن قامت بقص شعرها وتبرعت به لصالح مستشفى سرطان الأطفال بمصر وقالت في منشور لها "قصيت شعري 30 cm و بتبرع بيه لمستشفى السرطان للأطفال  بس شعري لوحده مش كفاية لعمل باروكة تسعد بنت جميلة أرجوكوا اتشجعوا و اتبرعوا". 

 

 

أضف تعليقا