إطلالة شتوية لنرمين الفقي تخطف الأنظار .. والجمهور: كأن عندك 16 سنة

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي ملابس شتوية وأثارت نرمين الفقي بهذه الصورة دهشة الكثيرون من متابعيها الذين اشادوا بإطلالتها المميزة.  وعلق البعض قائلا كأن عندك 16 سنة .


وقد تعرضت الفنانة نرمين الفقي خلال الفترة الماضية لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية بسبب جودة الصور التي تقوم بنشرها والتي وصفها الكثير بالرديئة وطالبها بعض متابعيها بتغير هاتفها المحمول أو الإستعانة بكاميرا مميزة للتقاط الصور حتي أن أحد متابعيها وجه لها رسالة قائلا "يا استاذة نرمين ممكن تجيبي فون كاميرا بتاعته نضيفه شويا او تشتري كامير نضيفه شويا، انتي جميله جدااا وبحبك بس بتنزلي صور رديئه جدااا، اتمني تشوفي كومنت بتاعي وتعملي بيه".

 

 

وتشارك الفنانة نرمين الفقي حاليا في تصوير مسلسلين وهما مسلسل مسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مي عمر، أحمد زاهر و إدوارد، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول احد الفنانات اللاتي تبحثن عن المجد الفني وتقوم بالعمل في الملاهي اليلية، وتقوم أيضا بالمشاركة في بطولة مسلسل شارع 9 مع كل من رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات