نرمين الفقي تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها والجمهور : بتكبري ولا بتصغري؟!

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهوره ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بملامح غير واضحة ونالت الصورة إعجاب الكثيرون من محبيها وأصدقائها. 


وتعرضت الفنانة نرمين الفقي خلال الفترة الماضية  لانتقادات شديدة بسبب جودة صورها التي وصفها البعض بالرديئة وطالبها عدد من متابعيها بتغير هاتفها والأستعانة بكاميرا مميزة للتقاط الصور حتي أن أحد متابعيها وجه لها رسالة قائلا "يا استاذة نرمين ممكن تجيبي فون كاميرا بتاعته نضيفه شويا او تشتري كامير نضيفه شويا، انتي جميله جدااا وبحبك بس بتنزلي صور رديئه جدااا، اتمني تشوفي كومنت بتاعي وتعملي بيه".


يشار إلي أن الفنانة نرمين الفقيوكان أخر أعمالها حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث من مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، والذي شارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما المصرية من بينهم رانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد. 


وتشارك نرمين الفقي حاليا في تصوير مسلسلين دفعة واحدة وهما مسلسل مسلسل لؤلؤ مع الفنانة مي عمر، أحمد زاهر و إدوارد، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول احد الفنانات اللاتي تبحث عن مستقبلها الفني في أحد الملاهي اليلية، كما تقوم أيضا بالمشاركة في بطولة مسلسل شارع 9 مع كل من رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش. 


وتستعد خلال الفترة الحالية للمشاركة في بطولة مسلسل نسل الاغراب مع الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة .  

 


 

أضف تعليقا