رسالة جديدة من نجل اصالة لطارق العريان : "مش هسمح لحد يمس أمي !"

يبدو أن الأزمة التي نشبت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بين نجل أصالة خالد الذهبي وطليق والدته المخرج طارق العريان لم تنتهي بعد، فقد ظهر خالد الذهبي في مقطع مصور من داخل سيارته وقال "إلا أهلي إلا إخواتي ومامتي،  طارق بحبه وبحترمه وعلمنى حاجات كتير خلال 14 سنة وكان بينصحنى، وزى ما علمنى خلال 14 سنة لازم انى انصحه وابعتله فويس نوت انه يقضى المزيد من الوقت مع أولاده وكنت اتمنى يكون موجود اكتر وأنا تضايقت وقلت اللي قولته، ويا تيتو انت عارف أني قلبي أبيض وبسامح علي طول وبمكالمة واحدة منك كان كل دا انتهى وإنت عارف أنا بحبك أد إيه، بس في فرق بين أنا ومامتي محدش ينفع يجيب سيرتها أو يمسها مينفعش أسكت.. إلا إخواتي وأمي لازم ياخدوا حقهم ". 


وكان خالد الذهبي قد وجه رسالة إلي طارق العريان من قبل وقال خلالها "أخبرني..هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلي". 


ويتجاهل تماما المخرج طارق العريان كل ما يقوم به خالد الذهبي ولا يرد علي أي من تعليقاته أو رسائله ويكتفي بالظهور مع أبنائه في عدد من الصور . 

 

شاهدي الفيديو : 


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب