وصلة رقص تجمع اصالة وجنات على "بنت أكابر"

شاركت المطربة المغربية جنات جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله هي تقدم وصلة رقص مع الفنانة أصالة علي أغنيتها الشهيرة بن أكابر، وذلك في أحد الأماكن التي جمعت مجموعة كبيرة من صديقاتهم . 


وكان نجل أصالة خالد الذهبي وجه رسالة انتقد من خلالها طليق والدته المخرج طارق العريان وقال "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".


وأضاف الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعا من أجلي".
وقد شاركت شام الذهبي أبنة أصالة منذ أيام مقطع مصور مع والدتها وطالبتها بالتحدث عن التفائل والأمل وعدم الاندفاع في القرارات المصيرية التي تتخذها في حياتها، لترد عليها أصالة قائلة " أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه" .


علي ناحية اخري تقوم الفنانة أصالة حاليا بسماع مجموع من الألحان والكلمات للاستعداد في تقديم أغنية جديدة ستكشف عن تفاصيلها قريبا لجمهورها ومحبيها ومن الممكن أن تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب. 

 

 

أضف تعليقا