ردود فعل قوية بعد صلح اصالة واحلام.. فكيف بدأ الصلح ؟

شهدت الساعات القليلة الماضية ردود فعل قوية من الجمهور عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، علي الصلح بين الفنانة الاماراتية احلام ونظيرتها السورية أصالة نصري، حيث تصدر الخبر محركات البحث في الوطن العربي نظراً لأن الخلاف الذي كان بين النجمتين قوياً للغاية واستمر لسنوات، لذلك اثار خبر الصلح اهتمام الكثير من متابيعيهما، لكن كيف جاء ذلك الصلح .

بدأت قصة الصلح برسالة وجهها فاهد مبارك "نجل أحلام" لأصالة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وكتب: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وردت أصالة على فاهد قائلةً: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".

عقب ذلك رد نجل أحلام قائلا: "حب كبير لخالتي أصالة".

ودخلت النجمة أحلام وعلقت قائلةً: "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني".

وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".

وعقبت أحلام: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك". 

وعلّقت النجمة اللبنانية إليسا: "بحبكن كتير أنتوا الاتنين.. وبحب ترجعوا تتصالحوا"، وردت أصالة: "ملكة الإحساس تطلب"، فيما ردت أحلام: "إليسا بموت فيك"، فيما عقبت إليسا: "الحب الحقيقي يصنع المعجزات".

بينما أعلن نجل أحلام الصلح بين والدته وأصالة، قائلا: "أداء جميل من الطرفين، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر نقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب