فساتين حمراء موضة خريف 2020 بحسب شكل الجسم

  • يرمز الأحمر إلى الحب والقوة لذا يعتبر من الألوان التي تعشقها الواثقات الجريئات وهو من أبرز إتجاهات خريف 2020، شاهدي أجمل موديلات فساتين السهرة  باللون الاحمر الجذاب لتكوني سيدة المناسبات القادمة.


    اقرئي أيضا : اجمل فساتين حمراء لسهرة يوم الحب من اسبوع الموضة بنيويورك

     

     

    فساتين حمراء للقصيرات موضة خريف 2020

     

    بوحي من الستايل الأغريقي قدمت ماركة ماركيزا نوت Marchesa Notte فساتين سهرة بكتف واحد One Shoulder dresses غير متماثلة الحواف تعلو ركبة إحدى الساقين، يساهم هذا الستايل في إبراز طول القامة.


    نرشح أيضًا للقصيرات الفساتين مستقيمة القصة عالية الخصر من توقيع فالنتينو Valentino وتاداشي شوجي Tadashi Shoji والفستان المطرز المزود بحزام عريض من نفس لونه من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

     

     

    فساتين سهرة للنحيفات من مجموعات 2020

     

    اذا كنتِ نحيفة الجسم يفضل الإبتعاد عن موضة الفساتين المحددة للقامة حتى لا تظهري عيوب جسمك والجئي إلى الموديلات الواسعة والمطبعة كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة Rodarte والمزود بكاب طويل سيمنح أكتافك مدى أعرض.


    اختاري الفساتين القصيرة بقصة واسعة مثل الفستان طويل الكمين ذي الأكتاف البارزة من مجموعة سان لوران Saint Laurent.

     

     

     

    فساتين سهرة للقوام الكمثري آخر موضة 

     

    تسعى صاحبة القوام الكمثري إلى إختيار الأزياء التي تساعد في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة لذلك ننصحك بإعتماد الفساتين المصممة بتنانير واسعة مثل الموديل المزدان بالترتر الأحمر والفضي على الكمين من توقيع ماركة Preen by Thornton Bregazzi، كما سيناسبك فستان السهرة الدانتيل الطويل من مجموعة باميلا رولاند Pamella Roland.

     

     


    فساتين سهرة للقوام التفاحة موضة الموسم

     

    فساتين السهرة بالقبة الـ V Neck تساعد في تنحيف منطقة الصدر وأول البطن وإطالة الرقبة لذلك هى من أنسب الموديلات لصاحبات القوام التفاحة، يمكنك الإختيار بين الفستان المطبع من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والفستان الترتر الـ sweetheart neckline من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham.

     

     

    أضف تعليقا