تعرفوا على سعر فستان جميلة عوض في مهرجان القاهرة 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور للفنان جميلة عوض خلال إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم حفل ختامه خلال الساعات الماضية بدار الاوبرا المصرية، وتحدث الكثيرين من محبيها عن إطلالتها المتميزة والجذابة التي لفتت من خلالها أنظار الكثيرين لها . 


وتبين ان الفستان الأسود المطرز الذي ارتدته جميلة عوض يقترب سعره من ال 20 الف جنيها، وبالتحديد 978 يورو أي 18 الف و613 جنيه . 


وقد حققت الفنانة جميلة عوض نجاحا كبيرا للغاية من خلال حكاية لازم أعيش التي عرضت ضمن مسلسل إلا أنا والذي شارك في بطولته كل من أحمد خالد صالح ونجلاء بدر وخالد أنور وغيرهم من الفنانين.  

 

 

وحرصت عوض علي التسويق لمسلسلها برسالة علي مواقع التواصل قالت خلالها "لازم أعيش بعد مجهود وتعب وشغل كتير الحاجة اللي اقدر اقولها انه عمل خالص من قلب ورا فريق عمل كبير تعب اوي والسبب الوحيد انه عمل خارج من قلب كل شخص قائم على هذا العمل إخراج مريم أحمدي وسيناريو نجلاء الحديني ،اتمنى يعجبكوا" .


وعرض لجميلة مؤخرا فيلم بنات ثانوي الذب قام ببطولت محمد الشرنوبي ومحمد مهران وهنادي مهنا ومي الغيطي، ومن إنتاج أحمد السبكي الذي تحدث عن الفيلم وقال أنه لم يحقق الإيرادات المتوقعه له . 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات