مسابقة بين جميلة عوض ووالدتها .. من الفائز !

حلت الفنانة رندا وأبنتها الفنانة الشابة جميلة عوض ضيوفا علي الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها معكم، وقامت مني الشاذلي بإجراء مسابقة بينهم وانتهت بتقديم مشهد تمثيلي بين الام وأبنتها وأشاد الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالحلقة التي نالت إعجاب الجميع . 


وقد شاركت الفنانة جميلة عوض خلال الفترة الماضية بحكاية لازم أعيش ضمن مسلسل إلا أنا والذي حقق نجاحا كبيرا للغاية بسبب أحداثه الهامة التي أثرت في الجميع، وشارك في بطولته كل من أحمد خالد صالح ونجلاء بدر وخالد أنور وغيرهم الكثيرين من الفنانين الشباب.  


وحرصت جميلة علي الترويج لمسلسلها برسالة قالت خلالها "لازم أعيش بعد مجهود وتعب وشغل كتير الحاجة اللي اقدر اقولها انه عمل خالص من قلب ورا فريق عمل كبير تعب اوي والسبب الوحيد انه عمل خارج من قلب كل شخص قائم على هذا العمل إخراج مريم أحمدي وسيناريو نجلاء الحديني ،اتمنى يعجبكوا" .


وعرض لها مؤخرا فيلم بنات ثانوي الذي لم يحقق النجاحات المتوقعه له وشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي ومحمد مهران وهنادي مهنا ومي الغيطي، وخرج منتجه أحمد السبكي وأكد في أحد اللقاءات أنه قد خسر بسبب هذا الفيلم كثيرا ولم يحقق النجاحات المتوقعه له . 

 


 

أضف تعليقا