كريم طبيعي لشد الوجه.. بديل البوتوكس

التجاعيد تطور يطرأ على الجلد ولا مفر منه، لكن يمكن تأخيره قدر الإمكان، من خلل تغذية البشرة بالعناصر التي تحتاجها وتفقدها مع التقدم في العمر وعوامل التلوث المختلفة التي تفقد البشرة شبابها. 


أياً، كان سبب التجاعيد التي ظهرت على وجهكِ هناك خلطات طبيعية يمكن أن تخفيها وتؤجل ظهوره لأطول مدة ممكنة، لأنها تثير الخلايا وتحفز إعادة انتاج الجلد للكولاجين.

 

فيما يلي خلطة فعالة يمكن الاعتماد عليها بدلاً من البوتوكس لمحاربة التجاعيد وشد البشرة

 

 

اقرئي أيضا : زيت بذور الورد بديل البوتوكس الطبيعي!

 

مكونات الكريم: 

1/2 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند
1 بياض بيضة
1/2 ملعقة صغيرة عصير ليمون

 

 

الطريقة:

أولا، قومي بفصل بياض البيض عن الصفار في وعاء نظيف وجاف والتخلص من صفار البيض. بعد ذلك ، اخلطي باقي المكونات وابدأي في التقليب باستمرار حتى تحصلي على خليط متجانس ناعم.

اغسلي وجهكِ من المكياج والأتربة والسموم وباستخدام غسولكِ المفضل، ثم ابدأي في تطبيق الخليط على بشرتكِ. استخدمي أطراف أصابعكِ لتدليك وجهك بحركة دائرية لمدة 5 دقائق. يترك الماسك لمدة تصل إلى 30 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

كرري هذه الخلطة 4 مرات على الأقل في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة جدًا. هذه الخلطة فعالة أيضًا في علاج الأمراض الجلدية مثل البثور والبقع الداكنة. 

تحذير: بقدر ما نوصي بالعلاجات المنزلية الطبيعية سواء للبشرة أو الشعر، لكنها قد تكون ضارة في بعض الحالات لهؤلاء الذين يعانون من حساسية ضد بعض المكونات، لذلك يفضل تجربة أي خلطة أولاً على مساحة محدودة من الجلد والتأكد من ملاءمتها لكِ. 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة